إعلان

صاحبة صورة محمد صلاح في "التايمز سكوير:"متوقعتش الصورة تنتشر بالسرعة دي"

12:01 ص الخميس 31 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

توقفت قدماها فجأة عن السير حينما وقعت عيناها على الجدارية التي تحمل "جرافيتي" لمحمد صلاح وسط "التايمز سكوير" في نيوريورك، شعرت بأن قلبها كاد يتوقف من فرحتها الشديدة، وبينما هي ما زالت تحت تأثير الصدمة وعيناها مثبتتان على صورته أخرجت هاتفها من الحقيبة لتلتقط له صورة، ومن ثم تنتشر الصورة في أرجاء "السوشيال ميديا" ويتداولها العديد من المستخدمين.

فلما لم تكن تتوقع يومًا المصرية ريم باسم (27 سنة) التي تعيش منذ سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية، أن ترى صورة لأي شخصية مصرية معلقة في "التايمز سكوير"، ولكن وحده فقط "أبومكة" لمعت صورته لتنير سماء "التايمز سكوير" في مدينة "نيويورك".

أعتادت ريم أثناء رحلاتها عبر دول متعددة حول العالم أن تلتقط صورًا تذكارية، فهي من هواة التصوير الفوتوجرافي، ولكن مع هذه الصورة كان أمرًا مختلفًا ليس فقط لأن الصورة لاقت انتشارًا كبيرًا، ولكن لأنها شعرت بالفخر كون الصورة للكينج المصري "محمد صلاح فخر ليا ولأي مصري.. وخصوصًا للمصريين اللي عايشين بره" هكذا عبرت ريم عن حبها لصلاح.

ويذكر أن "التايمز سكوير" أحد أكبر المراكز التجارية التي يقصدها السياح. ويكثر به دائمًا اللوحات الإعلانية والدعاية، ويلقب البعض هذا الميدان بـ"مركز الأرض. هو واحد من أكثر الميادين ازدحاماً بالمارة.

فيديو قد يعجبك: