إعلان

"توقعات الأبراج: قضاء اليوم مع شريك الحياة لـ"الحمل".. وتغيير ديكور المنزل لـ"السرطان

07:30 ص الإثنين 26 مارس 2018

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هدير غيث:

نستعرض لك "حظك اليوم" مع حركة النجوم والكواكب للأبراج بحسب ما ذكره موقع "Horoscope".

-الحمل من 21/3 إلى 20/4:

ربما يُصبح يوم ملئ بالأحداث مع شريك الحياة، وقضاء وقت ممتع معه.

-الثور من 21/4 إلى 20/5:

ربما ترغب في قضاء اليوم بالمنزل، ويزورك كثير من الأقارب أو الأصدقاء، ويفضلون قضاءه معك، ومشاهدة التلفاز، أو التحدث حول بعض المواضيع المتعلقة بالأسرة.

-الجوزاء من 21/5 إلى 20/6:

ربما يُصبح يوم ملئ بالمكالمات الهاتفية، والرغبة في كتابة بعض الأشياء المتعلقة بالأمور الحياتية.

-السرطان من 21/6 إلى 20/7:

ربما ترغب في تغيير ديكورات المنزل، وشراء بعض النباتات والأشجار التي تستخدم كديكور، وتغيير بعض الأثاث، أو نقله من مكان لأخر.

-الأسد من 21/7 إلى 20/8:

ربما ترغب بزيادة المكتبة المفضلة لديك، والاستمتاع بالوقت فيها، واكتساب بعض المعلومات الفكرية، التي تزيد من ثقافتك.

-العذراء من 21/8 إلى 20/9:

ربما تشعر باضطراب في المشاعر، تجعلك غير قادر على اتخاذ قرار، فتلجأ إلى بعض الأصدقاء أو الأقارب لكي يساعدوك على ذلك.

-الميزان من 21/9 إلى 20/10:

ربما يأتي إليك صديق بفكرة مشروع ما، ويرغب في مشاركتك معه، ولكنها تكون غير كاملة، نظرًا لعدم معرفته الكاملة بالمشاريع التجارية، ولكن عليك تشجيعه على استكمال ذلك.

-العقرب من 21/10 إلى 20/11:

ربما ترغب في قضاء اليوم مع الأصدقاء، ومشاركة بعض الأمور، والاستمتاع بالوقت مع بعض، وتحصل على تغييرات إيجابية، لا داعي للقلق حول مستقبلك.

-القوس من 21/11 إلى 20/12:

قد لا يأتي اليوم خطاب، أو مكالمة هاتفية بشأن الأموال التي قد تتوقعها. هذا يمكن أن يضعك في حالة من الذعر ويسبب لك الرغبة في الاتصال هاتفيًا بالمسؤولين لمعرفة ما يحدث. هذا ليس يومًا جيدًا لأي نوع من التواصل.

-الجدي من 21/12 إلى 20/1:

الأحلام أو الرؤى يمكن أن تجلب رؤى مفاجئة ومثيرة فيما يتعلق بالقضايا المهنية، ويمكن أن تقودك هذه الأحلام نحو الكتب ومواقع الويب ومصادر المعلومات الأخرى التي يمكنها تقديم إرشادات إضافية يمكن أن تثبت أنها لا تقدر بثمن، ومصدر رؤيتك غير تقليدي إلى حد ما، ولكن لا تكتبه بسبب ذلك.

-الدلو من 21/1 إلى 20/2:

من المناسب أن تكون متناغمًا بشكل خاص مع أفكار ومشاعر الشركاء في هذا الوقت، وفي الواقع ربما تجد نفسك تلتقط الكثير لدرجة أنها ساحقة بعض الشيء. ومع ذلك ، فهي ميزة. ربما ستعرف غريزيًا ما يريده من حولك ، وهذه الحساسية الجديدة يجب أن تسجل لك بعض النقاط مع رجال الأعمال والشركاء الرومانسيين على حد سواء، لا تخف من استخدامه، هذا ما هو موجود من أجله.

- الحوت من 21/2 إلى 20/3:

العمل على المشاريع التي تتطلب الخيال والحساسية يمكن أن يستغرق الكثير من وقتك اليوم، قد تكون بعض البحوث المتعمقة تشارك، ويتطلب العمل الكثير من الطاقة والتركيز، ربما أكثر مما كنت تتوقع، ولكن يجب أن تكون أكثر من راضٍ عن النتائج في النهاية، تأكد من أخذ فترات راحة، ولا تنسى تناول الطعام. ستحتاج إلى الوقود، بعد كل شيء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان