إعلان

بالصور-الرئيس الأميركي وضع زوجته في موقف محرج..والسبب

06:14 م الثلاثاء 06 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

ترك الرئيس الأميركي دونالد ترامب زوجته ميلانيا، خلفه وتوجه إلى فريق مشجعات وألقى التحية عليهن، قبل انطلاق المبارة نهائية لبطولة دوري كرة القدم الأميركية، أو المباراة التي تعرف باسم "سوبر بول"، وفقًا لما ذكره موقع "سكاي نيوز".

وأقيمت المبارة النهائية في نادي ترامب الدولي للجولف في بالم بيتش بولاية فلوريدا الأميركية، وقبل بداية المبارة التقى ترامب بمجموعة من المشجعات كن يقمن بآخر التحضيرات والاستعدادات قبل دخول الملعب، ثم قدمن له عرضًا سريعاً من خلال الرقص على مجموعة من الأغاني مثل "Hail to the Chief" و"Shut Up and Dance".

و ظهر الرئيس الأميركي عقب نهاية العرض السريع وهو يصافح كل مشجعة على حدة، قائلا "شكرا جزيلاً لكن، كنتن رائعات جدا، أنتن موهوبات.. أتمنى أن تستمتعن بالمبارة ".

تعرض "ترامب" للإنتقادات كثيرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وأعتبروه أنه وضع زوجته في موقف محرج، بعدما تركها خلفه ليصافح المشجعات، مشيرين إلى أنه كان يجب أن يصطحبها معه.

وجاء هذا الموقف المحرج، بعد سلسلة من المواقف الحرجة التي وقعت بين الرئيس وزوجته، آخرها منذ يومين، بعد وصولهما إلى منتجع "مار إيه لاجو" في فلوريدا، وتجاهلت "ميلانيا" زوجها عن قصد أمام الكاميرات أثناء نزولهما من الطائرة الرئاسية، لأن "ترامب" نزل أولًا من سلم الطائرة بدون أن ينتظرها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان