إعلان

شاب رحلة موته بدأت في شهر العسل.. تعرف على قصته

11:44 ص الخميس 01 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رغدة عاطف:

مارك إجان أب لأربعة أطفال، كان يأمل أن يعزز شكل وحجم جسده قبل يوم الزفاف عام 2013، بتناول منشطات الستيرويد ولكن ذلك أدى فيما بعد الى وفاته، وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

قالت سيريتا، زوجة مارك، إنه ظل يكافح لكي يتوقف عن أخذ هذا الدواء بعد شهر العسل، ولكنه وجد نفسه يعاني من آثار جانبية عند الانسحاب من تناول هذا المخدر.

وأشارت سيريتا إلى أن مارك بدأ في تناول منشط الستيرويد لكي يقوي من شكل جسده استعدادًا لحفل زفافهما.

وتابعت سيريتا للصحيفة البريطانية: "كان دائمًا يعتني بنفسه، يتناول ويمارس التمارين الرياضية بشكل جيد، ولكنه أراد أن يبدو رائعًا في حفل الزفاف وشهر العسل، لذلك تناول هذا المشنط، ولكنه تحول إلى إدمان بعد ذلك".

وأكدت سيريتا أن هذا الأمر در عائلتها، قائلة: "افتقد مارك كل يوم، وأريد أن أعرف كل الناس تأثيرات استخدام الستيرويد".

واستكملت: "مارك كان أبًا محبًا لأبنائه الأربعة ديان البالغ 11 عام، وريان البالغ 8 سنوات، وكالام البالغ 5 سنوات وإيمي البالغة عامين".

وقالت سيريتا إن أطفالهما تدمرت حياتهم بعدما توفى والدهما حيث أنهما يبكون كل يوم حتى ينعسون.

وأضافت: "لقد أخذت حياته بسبب إدمان الستيرويد، وذلك لأنه فقط كان يريد أن يبدو جيدًا في زفافه".

وأوضحت: "الكل يعرف أن الكوكايين والهرويين لهما تأثيرًا سئ للغاية أما الستيرويد لا يبدو كذلك ولا يوجد أي تحذيرات على تناوله".

وأوضحت الزوجة الأعراض التي كان يعاني منها زوجها، حيث كان يعاني من صداع مزمن ويستيقظ في منتصف الليل ضاغطًا على رأسه من كثرة الألم.

وأشارت إلى أن قبل وفاته بأسبوع كان يعاني من الهلوسة، حيث كان أصعب شيء رأته، وكان ذلك أحد الألم التي تعرض لها مارك حيث عان من أفكار انتحارية.

وذكرت الزوجة للصحيفة البريطانية: "إذا كان قد حصل على المساعدة من الطبيب، أو إذا كنا عرفنا مدى خطورة الستيرويد كان الأمر مختلف الآن".

وأضافت: "إذا كانت هذه القصة يمكنها مساعدة شخص واحد فقط، فأنا انشر قصته فهي تستحق ذلك، لأنني لا أتمنى لأي عائلة بأن تمر بما مرت به عائلتنا".

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان