إعلان

بالصور- حسناء سويدية تتعرض للضرب الدامي بعدما واجهت متحرش بها

01:16 ص الخميس 01 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

تعرضت فتاة سويدية لحادثة مروعة، حيث اعتدى عليها متحرش بالضرب المبرح وأدمى وجهها، بعدما رفضت مضايقاته وتحرشه بها.

كانت صوفي جوهانسن، التي تبلغ 19 سنة، وتقيم في مدينة مالمو السويدية، في إحدى الحانات في مالمو مساء السبت، حين اقترب منها أثناء الرقص، رجل لا تعرفه، ووضع يده على رجلها، فما كان منها إلا أن دفعته، محاولة وقف تحرشه السافر هذا، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وسدد الرجل لكمة على وجهها، ولم يكتفِ بذلك، بل حطم زجاجة المشروب الذي كان يتناوله على رأسها، تاركًا الفتاة مدماة الوجه، مهشمة الرأس، يسيل الدم على وجنتيها، بل يغطي كل وجهها الفاتن.

وقالت "صوفي"، في تصريح لإحدى الصحف المحلية، إنها كانت ترقص في تلك الحانة، حين فوجئت برجل يضع يده بين رجليها، فدفعته عنها، إلا أن المتحرش شعر بالإهانة على ما يبدو، ولكمها.

وعلى الرغم من ألمها، لم ترد تصعيد الوضع أكثر، فهمت إلى المغادرة بصحبة صديقة كانت ترافقها، إلا أن الرجل لحق بهما وهشم رأسها بزجاجة كان يحملها.

في تلك اللحظة ظنت صوفي أن شرابًا من الزجاجة التي تحطمت فوق رأسها يسيل على وجهها، لتصطدم بمنظر الدماء يغطي وجهها ويسيل فوق عينيها.

وتم نقل صوفي إلى المستشفى حيث عولجت، بعد تعرضها لعدة جروح في رأسها ورضوض في وجهها.

يذكر أن الشرطة لم توقف المعتدي حتى الآن، وتبحث عنه، ولا تزال تبحث عن شهود عيان وأدلة تؤكد تعرض الفتاة للتحرش والاعتداء عليها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان