إعلان

بالصور.. الأميرة شارلوت في أول يوم حضانة

07:07 م الثلاثاء 09 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رغدة عاطف

نشرت صحيفة "ميرور" البريطاني، صورًا حديثة للأميرة الصغيرة شارلوت ابنة دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وزوجته كيت، قبل مغادرتها للالتحاق بيومها الأول في حضانة ويلكوكس القريبة من القصر.

تم التقاط الصور داخل قصر كينسنجتون، للأميرة التي تبلغ عامين من العمر، التي كانت ترتدي وشاح وردي، ومعطف وحذاء أحمر، ووقفت تبتسم بابتسامة واثقة أمام الكاميرا.

وقالت الصفحة الرسمية للعائلة الملكية البريطانية: "يسر دوق ودوقة كامبريدج أن يشاركا صورتين للأميرة شارلوت في قصر كينسنجتون".

وسرعان ما حدد متابعو الصفحة الملكية ماركة المعطف، وهي بورجوندي روزبيل من أمايا، وهي علامة تجارية يفضلها سكان كامبريدج، أما سعر المعطف فيبلغ حوالي 120 جنيه إسترليني.

وبجانب الصور التي نشرتها الصفحة الملكية للأميرة قبل ذهابها إلى الحضانة، نشرت أيضًا صورًا لها منذ رحلة العائلة المالكة في الصيف الماشي.

وقارنت الصحيفة بين الأميرة شارلوت وشقيقها الأكبر الأمير جورج البالغ من العمر أربع سنوات، حيث قالت إنه كان يبدو أقل ثقة في النفس من أخته، في يومه الدراسي الأول بمدرسة توماس باترسي في جنوب لندن في سبتمبر الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن رسوم الاشتراك في حضانة الأميرة شارلوت تبلغ حوالي 3000 جنيه إسترليني.

ووصفت المدرسة في التقارير على وجود ولاء التالية من "العائلات الإنجليزية القديمة والأجانب أنيقة"، وهو شيء من جوهرة خفية في ظل قاعة البرت الملكي.

 

هذا المحتوى من

Manal el Alem

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان