إعلان

جددي عاطفة زوجك واشتياقه بهذه الحيل

02:35 ص الخميس 25 يناير 2018

جددي عاطفة زوجك واشتياقه بهذه الحيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

تشهد العلاقة الزوجية بفترات فتور مثل ما تشهد فترات حميمية ودفيء عاطفي، ويحدث الفتور بين الزوجين لعدة أمور منها الانشغال بالعمل خارج المنزل، أو بأمور الحياة وتربية الأبناء.

ويمكن للزوجة القيام ببعض الحيل لإشعال عاطفة زوجها دائمًا، وجعله يشتاق ليها، بحسب موقع "familyshare" المعني بأمور الأسرة.

 

1- جددي من مظهرك

قومي بإحداث تغييرات معينة على مظهرك الخارجي بين الحين والآخر، كتغيير لون الشعر، أو طريقة التسريحة، أو شراء ملابس جديدة، فهذا يجعل الرجل يراك بطريقة مختلفة، ويؤجج مشاعر الحب لديه.

 

2- اتركي الأشياء وراءك عمدًا

حاولي أن تتركي بعض مقتنياتك في أماكن يتواجد فيها زوجك، كالأقراط أو النظارات الشمسية، فكلما رأى زوجك هذه الأشياء سيشعر بالشوق إليك وللحظات السعيدة التي أمضاها برفقتك.

 

3- ابتعدي عنه لبعض الوقت

من الضروري أن تمنحي زوجك مساحة من الحرية من الوقت للأخر، وأن لا تلازميه على الدوام. 

حاولي أن تقضي عدة أيام لدى عائلتك بعيدًا عن المنزل كلما اقتضت الضرورة فهذا الأمر يعزز مشاعر الاشتياق لدى زوجك، ويجعله يحن إلى صحبتك أكثر فأكثر.

 

4- لا تردي على "الشات" بسرعة

على الرغم من أن هذه الحيلة قد تكون غير مقبولة لدى البعض، إلا أنها حيلة مجدية وفعالة لجعل شريك حياتك يشعر بالشوق إليك. 

جربي أن تتأخري في الرد على "الشات" وستحصلي على نتيجة مدهشة، لأن تأخرك في الرد سيثير تساؤلات لديه ويأجج مشاعر اشتياقه إليك.

 

5- استخدمي عطرًا جميلًا

يمكنك أن تختاري عطرًا جميلاً لتستخدميه على الدوام، فكلما شم زوجك رائحة هذا العطر في مكان آخر، سيتذكرك على الفور، وتزداد لديه الرغبة في العودة إلى المنزل والمكوث إلى جانبك.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان