إعلان

توقعات الأبراج.. إنجاز مشاريع هامة للأسد وعقل مشغول للعقرب

07:00 ص الأحد 21 يناير 2018

توقعات الأبراج.. إنجاز مشاريع هامة للأسد وعقل مشغو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

نستعرض لك "حظك اليوم" مع حركة النجوم والكواكب للأبراج بحسب ما ذكره موقع "Horoscope".

 

-الحمل من 21/3 إلي20/4:

تحتاج إلى إنجاز بعض المهام المملة المتعلقة بالمال، والتي ربما تكون قد بدأت في إزالتها، سوف تنهيها اليوم، وقد يلزم ذلك دفع الفواتير، وودائع في البنك، وفتح حسابات جديدة. 

يمكنك قضاء بعض الوقت في صياغة خطط جديدة للمستقبل هذا ربما سوف يستغرق الكثير من وقتك،ولكن سيكون هناك ما يكفي للذهاب للتسوق وشراء المشتريات اللازمة قد يرافقك الأصدقاء.

 

-الثور من 21/4 إلي 20/5:

سوف تلاحظ أن مستواك في الطاقة البدنية والعقلية عالية جدا اليوم، ونتيجة لذلك، قد تقضي فترة ما بعد الظهر والمساء خارجًا، قد تتضمن التسوق، وزيارات الأصدقاء، أو حضور دروس أو محاضرات. ويمكن إجراء بعض المناقشات المحفزة.

-الجوزاء من 21/5 إلي20/6:

مستواك من الخيال والإلهام سوف يعمل على مستوى عال جدا اليوم، لذلك إذا كنت تخطط لبدء مشروع فني جديد، هذا هو اليوم للقيام بذلك. 

 

-السرطان من 21/6 إلي 20/7:

طاقتك وحماسك عالية اليوم لهذا يمكن أن تهتم وترعي القريبين من حولك مع عدد قليل من المهام. وقد ينطوي ذلك على إجراء مكالمات هاتفية. هذا هو يوم جيد لإثبات مدى قيمة عملك ومدى كفاءة أنت. تأكد من أنك لا تأخذ الكثير فوق طاقتك.

 

-الأسد من 21/7 إلي 20/8:

تحتاج لإنجاز مشاريع هامة، إما ذات صلة بالوظيفة أو شخصية، اليوم يجب أن توفي بموعدك النهائي. وهذا قد يتطلب الكثير من الجهد العقلي والجسدي من جانبك.

 

-العذراء من 21/8 إلي 20/9:

عطلة قد طال انتظارها قد تأتي قريبا بالنسبة لك. سوف تفيدك قراءة كتب السفر قد تكون على جدول أعمالك لهذا اليوم. من الممكن أن تنفق الكثير من يومك لاتخاذ الترتيبات اللازمة، وإجراء المكالمات الهاتفية، واستكمال الأوراق، وتشغيل المهمات. 

ستجد حلًا لبعض المشاكل التي تواجهك، خاصًة في أمولك المادية والعاطفية.

-الميزان من 21/9 إلي 20/10:

يمكن أن يكون اليوم حافل جدا. شخص قريب منك قد يأتي إليك للحصول على المشورة حول كيفية إدارة موارده، ربما بسبب النجاحات التي كان لديك في الماضي سوف تفيده في قرارته. 

 

-العقرب من 21/10 إلي 20/11:

يومك مليء بالأحداث الاجتماعية، وربما الأسرة، يمكن أن يستغرق ذلك الكثير من وقتك اليوم. وقد تنطوي على نزهات، ربما إلى المتنزهات أو المناطق الترفيهية الأخرى. سوف تستمتع بها، ولكن قد يكون عقلك متعلق بمسائل أخرى، ربما المشاريع التي تشارك فيها. بعض المحادثات المحفزة مع شخص قريب من الممكن أن تساعدك. بحلول نهاية اليوم، عقلك يمكن أن يكون الذهاب ألف ميل في الساعة. تأكد من الحصول على القليل من التمارين الرياضية حتى تتمكن من النوم.

-القوس من 21/11 إلي 20/12:

قد يكون منزلك اليوم مثل محطة سنترال، مع الكثير من الناس القادمة والذهاب والكثير من النشاط التي تجري داخل المنزل نفسه.

على نهاية اليوم سوف تشعر بالتعب، خذ نزهة قبل الذهاب إلى السرير.

 

-الجدي من 21/12 إلي 20/1:

قد تجد نفسك تنفق الكثير من الوقت للخروج. قد تحتاج إلى تشغيل الكثير من المهمات ورؤية عدد من الناس. قد يرافقك أحد الأصدقاء. قد تحتاج إلى إجراء مكالمات هاتفية من أجل اتخاذ الترتيبات اللازمة للأحداث المستقبلية.

 

-الدلو من 21/1 إلي 20/2:

اليوم يجب أن تكون تشعر بحيوية سواء جسديا وعقليا، الذهاب لممارسة التمارين الرياضية إذا كان لديك الوقت أو لمسافة قصيرة سوف يفيدك. الكثير من وقتك من المرجح أن تقضيه في العمل على المهام الصعبة التي تبقي عقلك نشيط. 

 

-الحوت من 21/2 إلي 20/3:

ويمكن توجيه الكثير من الطاقة البدنية والعقلية اليوم إلى مشاريع فنية من نوع ما، الحدس الخاص بك هو تشغيل عالي اليوم. سيساعدك ذلك في تكوين الصدقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان