إعلان

7 قطع لابد من شرائها فى موسم "الأوكازيون"

03:40 م الخميس 27 يوليو 2017

7 قطع لابد من شرائها فى موسم "الأوكازيون"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هدير غيث:

يشهد موسم "الأوكازيون" إقبال الكثير من المصريين على الشراء، سواء الملابس أو الأحذية أو الاكسسوارات وغيرها، بسبب انخفاض الأسعار إلى النصف أو أكثر خلال هذا الموسم.

ولكن يقوم البعض بشراء بعض المنتجات التي لا يريدها ولن يقوم باستخدامها، وكان شرائها فقط من أجل الخصومات. لذلك نعرض لكم أفضل 7 قطع لابد من شرائها في "الأوكازيون" وفقا لما ذكره موقع "العربية".

1- بليزر باللون الأسود:

اعتاد البعض على ارتداء البليزر الأسود في أماكن العمل، وعند التقدم لوظيفة، أو في المناسبات. ولكن هناك بعض "الاستايلات" يمكن تنسيقها وارتدائها تحت البليزر، لتناسب النهار والمساء أيضاً.

2- حذاء مسطح "الباليرينا":

ينصح باختيار الأحذية ذات اللون الأسود أو اللون المحايد كالبيج، أو الحذاء المناسب لأكبر عدد من الملابس الخاصة بكِ، حتى تستطيعي الاستفادة منهم.

3- ثوب أسود أنيق:

يعتبر الثوب الأسود من الملابس الأنيقة، التي يمكن ارتدائها كثيراً، لسهولة الحصول على إطلالة أنيقة في العديد من المناسبات، كما أنه مناسب لارتدائه في مختلف أوقات اليوم.

4- ساعة كلاسيكية:

تعتبر من الاكسسوارات التي تعطي أناقة لصاحبها، لذلك لابد من اقتنائها، ويفضل أن تتميز ببساطة التصميم والحجم المعتدل، لكي تعمل على إظهار الأناقة والإطلالة المميزة.

5- حقيبة متوسطة الحجم:

احرصي على اختيار حقيبة متوسطة الحجم ذات نوعية جيدة ولون محايد مناسبة للعديد من الملابس الخاصة بكِ، لكي تصبح رفيقة لإطلالاتك في مختلف الأوقات.

6- بنطلون جينز أزرق:

لابد من اختيار البنطلون المناسب لجسمك، لكي يساعدك على إخفاء العيوب في حال وجودها، كما يعتبر "الجينز" مناسب لكثير من الملابس بمختلف الألوان.

7-قميص مخطط:

يعتبر القميص المخطط بديل لبعض الملابس السادة كالأبيض أو غيره، كما يمكن ارتدائه مع بنطلون جينز وبليزر، لإطلالة أنيقة.

فيديو قد يعجبك: