إعلان

7 برامج على "الموبايل" تكشف خيانة زوجك .. تعرفي عليهم

02:28 م الأحد 16 يوليو 2017

7 برامج على "الموبايل" تكشف خيانة زوجك .. تعرفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

 

كتب - هشام عواض:

تعاني بعض الزوجات من هاجس خيانة زوحها لها، إلا أنها لا تعرف في أغلب الأحيان كيف يمكنها إثبات ذلك، ولأن "الموبايلات" أصبحت جزءًا من حياتنا ونعتمد عليها اعتماد كلي فيمكنها كشفه من خلال بعض البرامج عليه.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن تطبيقات "الموبايلات" التي تستخدم في التجسس انتشرت استخدامها وزادت عددها بشكل كبير مع الوقت وتستخدم هذه التكنولوجيا في بعض الأحيان من قِبل الأزواج والزوجات لمتابعة محادثاتهم ومع من يتواصلون، وذلك من خلال التنصت على المحادثات الصوتية ورؤية النصوص والصور أيضاً.

ويرجع ذلك إلى أن "الموبايل" أكثر ما يستخدمه الرجل، وقال بعض خبراء التكنولوجيا والاتصال، أن بعض الرجال يقومون بتثبيت البرامج التي تخفى الأسرار، كالمحادثات والصور والرسائل، بالإضافة إلى تطبيقات التشويش، وهى في الغالب برامج يحرص عليها كل الأزواج الذين تربطهم علاقات عاطفية بسيدات أخريات غير زوجاتهم وهى مجموعة من البرامج اشتهرت مؤخرًا باسم تطبيقات الخيانة الزوجية، وذكر موقع "الديار" أشهر 7 برامج وهم :

- برامج حذف المراسلات
تقوم هذه البرامج بحذف كافة المراسلات دفعة واحدة بكسبة زر، فإذا كان الزوج يقوم بهز الهاتف قبل إعطائه لزوجته أو يقوم بإدخال رموز بحجة فتح قفل الشاشة، فهذا يعنى أن هاتفه يحتوى على واحد من البرامج التي تتيح حذف الرسائل النصية على الفور عن طريق هزة سريعة للهاتف أو إدخال كلمة مرور معينة، ولهذه البرامج خاصية بأنها لا تظهر على قائمة التطبيقات بشكل مباشر.

- برنامج Calculator Pro
يأخذ هذا البرنامج شكل آلة حاسبة للتمويه،ويقوم بإخفاء الرسائل والمحادثات والصور بشكل سريع.

- Private Message
يعتبر من أسهل البرامج في الاستخدام ويتيح إخفاء جميع المحادثات بسهولة ويسر، وكذلك سجلات المكالمات.

- برامج إخفاء الصور
تعمل هذه البرامج على إخفاء كافة الصور ومقاطع الفيديو دفعة واحدة على أن تظهر فقط الصور غير المهمة، وتشمل برامج مثل Hide Something)- Hide Pictures Safe - Gallery Lock).

- برامج المواعدة "النصية"
هناك بعض التطبيقات التي تتيح التعارف عن طريق الإنترنت، وتسمح بالعثور على صديقات، وتعمل هذه البرامج باستخدام نظام تحديد الموقع لكي تتيح للمستخدمين التعارف على أشخاص جدد من حولهم.مثل برنامج ( Tinder، Badoo، Jaumo).

- برامج المواعدة "الفيديو"
وهو من أنواع برامج التعارف، ولكنها تعتمد على محادثات الفيديو، ومن أشهر تلك البرامج "AZAR"، والذي تكمن خطورته في أنه يمكن مستخدمه من الالتقاء بالعديد من المستخدمين وجهًا لوجه عن طريق كاميرا الهاتف.

- برامج إخفاء الضجيج أو افتعاله
تلغي هذه البرامج الضجيج في خلفية المتكلم، كما يمكنها أيضاً خلق ضوضاء توحي للمستمع بوجود عذر في الاتصال أو الانقطاع في الشبكة، أو صعوبة الحديث، وبالتالى تمكن المتكلم من إخفاء حالة المكان المتواجد فيه ومن ضمن هذه التطبيقات، وأشهرها هي: Background Noise Cancellation) - Noise Reduction Recorder).

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان