إعلان

بالفيديو- أقوال جديدة للإثيوبية التي سقطت من الدور السابع بالكويت

11:36 ص الإثنين 03 أبريل 2017

مقطع من فيديو سقوط العاملة الاثيوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي أحمد:

فاجأت العاملة الإثيوبية التي سقطت من الدور السابع في الكويت، قبل أيام، الجميع بأقوال جديدة نفت فيها إقدامها على الانتحار، وأنها كانت فقط تحاول إنقاذ نفسها من مخدومتها.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للعاملة الإثيوبية وهي في المستشفى تروي فيه هذه الواقعة التي أثارت جدلا بين رواد مواقع التواصل.

وقالت العاملة الإثيوبية في مقطع الفيديو إنها لم تكن تنوي الانتحار، بل لفت أنظار الناس إلى جريمة قتل كانت سترتكب بحقها، حيث قالت إن المرأة التي كانت عازمة على قتلها بعيداً عن الأنظار في حمام المنزل، على حد قولها.

وكانت تحقيقات المباحث الجنائية الكويتية كشفت معلومات جديدة في قضية انتحار الخادمة من الطابق السابع، حيث تبين أن الوافدة الإثيوبية متغيبة عن كفيلها منذ 2014، ومسجل بحقها قضية تغيب منذ هذا التاريخ.

وبحسب "الأنباء" الكويتية، فإنه - بحسب المصادر - رداً على ما أثير أن الوافدة لم تتسلم راتبها لمدة أشهر أو أكثر ما دفعها لمحاولة الانتحار، أن الخادمة عملت لدى كفيلتها الجديدة منذ 3 أيام فقط، وهو ما يجعل هذه الشائعات لا مكان لها من الصحة.

بالفيديو- كويتية تصور سقوط خادمتها من الطابق السابع.. القصة الكاملة

وأضاف المصدر أن الخادمة التحقت بالعمل لدى المواطنة من خلال مكتب وهمي قام بتشغيلها، ويجري حاليا ضبط القائمين عليه دون أن يستبعد أن تكون الوافدة أحد أعضاء هذا المكتب.

وأشار المصدر إلى عدم صحة احتجاز المواطنة وتوجيه تهمة جنائية، مؤكدا أنها في الأساس لم تعرض على النيابة، ومن المقرر أن تعرض على النيابة الأحد، لافتا إلى أن المباحث حققت مع السيدة وأطلقت سراحها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان