إعلان

بريطاني يعثر على كنز ويسلمه للشرطة.. تعرف على محتوياته

02:14 م الإثنين 10 أبريل 2017

بريطاني يعثر على كنز ويسلمه للشرطة.. تعرف على مح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

"قيراط حظ ولا فدان شطارة"، مقولة ربما تعرض البعض لمواقف أثبتت صحتها، والامر نفسه حدث مع بريطاني ظل يعمل ويجتهد لسنوات إلا أن الحظ طرق بابه فجأة فتغيرت حياته بعد اكتشاف كنز ذهب.

"نيك تيد" ميكانيكي خمسيني وجد كنز من الذهب داخل خزان وقود دبابة روسية من طراز "تي- 54"، والتي قد اشتراها مؤخرًا عبر موقع تسوق إلكتروني، بحسب ما ذكرته جريدة "The sun" البريطانية.

وقام "تيد"، الذي يعمل بمعاونة صديق له بهواية شراء الدبابات القديمة، مؤخرًا بشراء دبابة روسية بقيمة 36 ألف دولار تقريبًا.

وقام الميكانيكي وصديقه بفحص الدبابة، وتفاجئ بوجود كنز من الذهب مخبئ داخل خزان الوقود، والكنز عبارة عن 5 سبائك ذهبية، ووصلت قيمتها بأكثر من 2.5 مليون دولار تقريبًا، أي ما يوازي قرابة 45 مليون جنيه مصري.

وقال "ميد"، إنه من المرجح أن الجنود العراقيين قد أخفوا الذهب داخل خزان الدبابة خلال حرب الخليج في 1990، وبعدها تم أسر الجنود مع الدبابة من قبل القوات البريطانية، ثم انتهى بها المطاف في المملكة المتحدة.

وأضاف الميكانيكي الذي ابتسم له الحظ، "لم نكن نعلم ما يجب القيام به، ولا يمكن الذهاب بهذه البساطة إلى الصائغ وبيع كل هذا الذهب؛ لذلك قمنا بالاتصال بالشرطة؛ فأخذت الذهب وأعطونا إيصالًا بالاستلام".

وتابع :"في حال قررت السلطات إرسال الذهب إلى لندن ولم تعده لي، فأنا لا أزال أحتفظ بالدبابة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان