إعلان

ماذا قالت الملكة إليزابيث لـ "زوجها" بمناسبة رأس السنة؟

01:00 م الثلاثاء 26 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بسمة مشالي:

أعربت الملكة إليزابيث الثانية عن تقديرها لزوجها الأمير فيليب في رسالة عيد الميلاد وأثنت على "دعمه وروح الدعابة الفريدة" التي يتمتع بها، بحسب ما ذكره موقع"سكاي نيوز ".

ورافق الأمير فيليب التي يبلغ من العمر 96 عامًا الملقب بدوق "إدنبرة"، زوجته طوال جلوسها على العرش قبل 65 عامًا، ودائمًا ما كان يتصدر عناوين الأخبار بسبب تعليقاته الخارجة عن السياق.

واعتزل الأمير فيلب الواجبات الملكية المعتادة في صيف هذا العام لكنه لا يزال يظهر في بعض المناسبات كان أحدثها سيره للمشاركة في قداس عيد الميلاد في ضيعة ساندرينجهام الملكية.

وتحدثت الملكة التي يبلغ عمرها 91 عامًا، عن أهمية المنزل في رسالتها والإحساس بالانتماء للمجتمع في لندن ومانشستر بعد حادث الحريق المدمر في جرينفيل تاور في لندن والهجمات التي تعرضت لها مدينتي لندن ومانشستر، حسب ما جاء في موقع "رويترز".

وقالت "الملكة" في رسالتها "نحن نفكر في منازلنا كمكان للدفء والألفة والحب"، وأضافت "في عيد الميلاد هذا، أفكر في لندن ومانشستر اللتين تجلت هويتهما القوية خلال 12 شهرًا مضت في وجه الهجمات المروعة".

يذكر أن الملكة إليزابيث هي أطول حُكام العالم جلوسًا على كرسي العرش، ونادرًا ما تتحدث عن زوجها، وقالت الملكة إليزابيث في عيد زواجهما الذهبي في 1997 إن الالتزامات لم تكن سهلة بالنسبة للأمير فيليب لكنه كان "القوة وظل هكذا لسنوات" بالنسبة لها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان