إعلان

بالصور- متحول جنسيًا ينجب طفلين.. مرة كامرأة وأخرى كرجل

04:23 م السبت 16 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

أنجبت امرأة أمريكية طفلاً ثم تحولت جنسياً إلى رجل يدعى "كاسي سوليفان" ثم أنجب طفلاً آخر بعد التحول، حسب ما ذكره موقع "روسيا اليوم".

ويُعتقد أن " كاسي " المتحول جنسيًا، والبالغ من العمر 30 سنة، من ولاية "ويسكونسن" الأمريكية، هو أول شخص في العالم ينجب طفلين "مرة كامرأة وأخرى كرجل".

وأنجب "سوليفان" طفلاً يدعى "رايسون"، يبلغ عمره 5 سنوات، من "زوجه" السابق، الذي وُلد بينما كان سوليفان يعيش كامرأة قبل تحوله جنسيًا إلى رجل.

وخضع "كاسي" للولادة القيصرية بعد 7 أيام قضاها في المخاض، إذ وُلد الطفل "فينيكس" من شريكه "ستيفن"، البالغ 27 عامًا، بعد أن أخذ استراحة من الهرمونات الذكورية.

وكانت الولادة بعد 4 سنوات من مرحلة تحول "كاسي" إلى رجل، وقرر الزوجان عدم الكشف عن جنس الطفل المولود حديثًا، حتى يبلغ من العمر ما يكفي لتقرير حياته الجنسية بنفسه.

ويقول سولفيان: "لحظة خروج الطفل وسماع صراخه، كانت لا توصف بالنسبة لي، إنه أمر لا يصدق، بعد 26 أسبوعًا من المعاناة و7 أيام في المخاض كانت هذه اللحظة جميلة".

وأوضح سوليفان أنه واجه كثير من الصعوبات طوال حياته حول هويته، وتعرض للإيذاء منذ الصغر وكان يأمل أن تساعد تجربة حمله عندما كان امرأة، بتعزيز شعور الأنوثة لديه، ولكن دون نتيجة.

وبعد 3 أشهر من ولادة جرايسون تحول "كاسي" جنسيًا وانتهى زواجه وفقد الكثير من الأصدقاء وكذلك وظيفته، ولكن الأمر كان يستحق المجازفة بالنسبة له.

وقابل "كاسي" شريك حياته الحالي ستيفن منُذ عامين، وبعد معاناة طويلة قرر الزوجان محاولة إنجاب طفلهما مؤخرًا.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان