إعلان

7 أسباب لفشل السيدات في العثور على فارس الأحلام

09:41 م الأربعاء 13 ديسمبر 2017

7 أسباب لفشل السيدات في العثور على فارس الأحلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رغدة عاطف:

تشتكي كثير من النساء من انعدام الشهامة والفروسية لدى الرجال، وعدم وجود رجلًا مهذبًا ونبيلًا في هذا العالم، فإذا كنتِ لا تعرفين السبب، نقدم لك نقلًا عن موقع " powerofpositivity" مجموعة من الأسباب التي توضح لك لماذا تفشلين في

العثور على فارس أحلامك.

1- قصة الأمير الساحر

تتوقع الفتيات أن يحملهن الأمير الساحر إلى أرض سحرية، يعيشون فيها حيث السعادة والرفاهية والثراء، ولكن هذا مجرد وهم، بالطبع ليس سيئًا ولكنه غير واقعي تمامًا على كل المستويات.

وفي الواقع 99,99% من الرجال على هذا الكوكب والأفلام أيضًا والكتب والبرامج تساعد في بيع هذا الوهم إلى النساء، وهذا ما تريده كل امرأة "الوهم" ولكن إذا لم يأت في الواقع تصبح ساخطة وخاصة عندما تقع المرأة في حب رجل نرجسي يدعي بكونه الأمير الساحر ولكنه يتركها في نهاية الأمر.

2- النظر إلى غلاف الكتاب دون فتحه

هل تريدين رجلًا نبيلًا وعظيمًا ولكنه لا يشبه توقعاتك؟ لا تحكمي على الكتاب من غلافه، ربما تجدين رجلك الحقيقي في أماكن قد تتوقعيها.

3- أسطورة طرازان الخاطئة

هل تعتقدين بأنك ستقدرين على تغيير رجلًا من عاداته الطبيعية لجعله يناسبك؟ بالطبع هي فكرة جيدة ولكن مهما حاولتِ تغييره سيظل في قلبه هذه العادات ولن تقدري على تغييرها، لذا لا ترتبطي بشخص وتتوقعين تحوله في شيئًا ما ليعجبك، ولكن تقبيله كما هو.

4- توقع تغير الآخرين

هل تقبلين الضفادع للعثور على الأمير الخاص بك؟ هذا الأمر لا يعمل، لذا لا تدخلي في علاقة وتتوقعين تغير رجلك إلى شيئًا ما لم يكن عليه من قبل، هل يتغير الأشخاص؟ بالطبع، ولكن لا تتوقعين تغير الرجل فجأة، فالتغير لا يحدث بين يوم وليلة.

5- الجميلة التي تبحث عن الوحش

الأشخاص لا يتغيرون، إذا كان زوجك يفعل كالوحش، فهذا بسبب إنه وحشًا داخليًا وخارجيًا، ولن تقدري على تغييره، فالعنف والغضب والصراخ وسوء المعاملة لا بأس من حدوثها في القصة على الشاشات الكبيرة، ولكن في الواقع لا أحد يقدر على تحمل

ذلك.

6- احتياج المرأة للمساعدة

يسرع الرجال في مساعدة السيدات، ولكن لا يتوقعون تحويلهم إلى منطقة الأصدقاء "الفريندزون"، حيث أحيانًا يريد الرجل مساعدة سيدة ما، لتقول له: "أنا لا أحتاج إلى مساعدتك، استطيع أن أفعل هذا بنفسي".

وفي الخمسين سنة الماضية أصبحت السيدات متساويات مع الرجال ويستطيعن القيام بفعل أي شئ يمكن أن يفعله الرجل.

 

7- تقديم الأمان المادي قبل الحب

تريد كثير من السيدات الزواج من طبيب أو محامي أو أي شخص أخر يعمل في مهنة ذات أجر مرتفع، ولكن يجب أن تعلمي أن كل من الطبيب والمحامي يعملون لساعات كثيرة وهذا يعني عدم إتاحة الوقت لكِ أو لاحتياجاتك، ولكن يمكنه أن يقدم لكِ الكثير

من المجوهرات والملابس والسيارات ولكن ستشعرين بوحدة شديدة، ربما عليكي أن تعطي الفرصة لهذا المدرس الذي منحكِ سترته ذات ليلة باردة، ربما ستعانين ماديًا ولكن ستجدين رجلًا نبيلًا يجعلك سعيدة.​

فيديو قد يعجبك: