إعلان

تصغره بـ 35 عاماً.. رجل أعمال مصري يتزوج صديقة جاستن بيبر - صور

02:01 م الإثنين 04 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علي أحمد:

في حفل زفاف أسطوري تزوج أسامة الشريف رجل الأعمال المصري من زينيا ديلي عارضة الأزياء الشهيرة وصديقة المطرب جاستن بيبر السابقة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الشريف - 62 عاماً - أقام حفلاً أسطورياً لزوجته التي تصغره 35 عاماً.

وظهرت ديلي في الحفل مرتدية فستانا من الدانتيل من تصميم مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، بلغت تكلفته نحو 3 آلاف يورو، وارتدت حذاء جيمى شو يصل ثمنه إلى 1500 يورو، فيما أقيم حفل الزفاف في قرية بيرجوس بجزيرة سانتوريني في اليونان وبالتحديد في مطعم سانتو وينري، الذي يعد واحداً من أشهر الأماكن في الجزيرة لإقامة الأفراح، حيث يقع في أعلى نقطة بالجزيرة.

ولفتت الصحيفة إلى أن العروسين التقيا فبراير الماضي في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة ووقع الملياردير المصري في غرام عارضة الأزياء، وبدأت قصة الحب بينهما، وعلى الفور طلب أسامة من زينيا الزواج فوافقت على الفور.

وشاركت "ديلي" في تصوير العديد من الأغاني، لعل أشهرها فيديو أغنية مع المطرب جاستين بيبر، ما أكسبها شهرة واسعة بعد إطلاق الفيديو في 28 أغسطس الماضي، وتسبب هذا الفيديو في انتشار شائعات عن علاقة غرامية تجمعها بالنجم الشهير، وخرجت تقارير تشير إلى أن جاستين اختارها نظرا للشبه بينهما وبين صديقته السابقة المغنية سيلينا جوميز، فيما نفت عارضة الأزياء هذه الشائعات، وأكدت أن علاقتهما اقتصرت فقط على تصوير الفيديو وتناول العشاء معا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان