إعلان

لمياء فهمي عبد الحميد لمصراوي: أنا أحدث عروس في ساحة الفن والإعلاميين

10:00 ص الثلاثاء 07 يونيو 2016

لمياء فهمي عبد الحميد لمصراوي: أنا أحدث عروس في سا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار - هاجر حاتم: 

صرحت الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد في حوار خاص لها مع مصراوي، وذلك أثناء فعاليات معرض الصحة والجمال، أنها تعتبر أحدث عروس في الساحة الفنية والإعلامية، وذلك لأنه تم "كتب كتابها" على مدير التصوير يحيى فهمي الشهر الماضي، وأنها تستعد الآن لحفل زواجها، كما صرحت بأنها تفكر بأن يكون مصمم فستان الزفاف هو المصمم العالمي هاني البحيري، وذلك من خلال الحوار الذي دار بينهما أثناء حضور فعاليات المعرض، حيث استضاف المعرض عرض أزياء ضخم لهاني البحيري.

وفضلت لمياء أن تكون تفاصيل الزفاف مفاجأة، وذلك أيضًا بالاتفاق مع زوجها، الذي حرص على التواجد معها أثناء احتفالات المعرض.

كما أوضحت لنا لمياء حينما سألناها عن حجابها وهل يسبب لها إزعاج في الساحة الإعلامية، فجاء ردها بأن حجابها لم يمنعها مطلقًا بأن تكون مذيعة ناجحة بعملها، بل بالعكس أنها تشعر أنه لا يوجد أي فرق بينها وبين زملائها بالعمل. وذلك فضلًا عن عشقها للموضة والأزياء منذ صغرها.

يذكر أن المذيعة لمياء فهمي عبد الحميد هي مذيعة بقناة الحياة في برنامج الدين والحياة، وهي ابنة المخرج الراحل القدير فهمي عبد الحميد، الذي أبدع في إخراج فوازير شيريهان الرمضانية الشهيرة.

 

صورة تجمع بين لمياء وزوجها مدير التصوير قبل زواجهما أثناء تصوير تتر برنامجها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان