إعلان

هل تفعلها؟ 3 أشياء يستحيل على الناجحين فعلها

10:02 ص الجمعة 29 أبريل 2016

هل تفعلها؟ 3 أشياء يستحيل على الناجحين فعلها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هاجر حاتم

الشخص الناجح دائمًا ما يستدل عليه من أفعاله، حتى وإن كان في بداية مشواره، حيث يشير الكثيرون عليه مؤكدين أن هذا الشخص سيكون له مستقبل باهر.

والناجحون لهم صفات تميزهم عن غيرهم ويقومون بأمور لا يفعلها غيرهم والعكس أيضًا. لذا نشرت صحيفة "independent" البريطانية هذه الأمور التي يستحيل على الناجحين فعلها، إليك أهمها وهل تفعلها أم لا؟

 

لن تنظر في هاتفك أثناء الحديث لشخص ما

عادة ما يحترم الناجحون كل من حولهم أيًا كان درجته، فإذا كنت لا تبالي بهذا الأمر وتستسهل هذا التصرف، ظنًا منك أنه أمر غير مهم ولا يبالي به أحد، فإنك مخطئ جدًا خاصًة إذا كنت في منصب كبير ومسئول لأن من حولك يهتمون بالفعل لمثل هذه التصرفات.

 

لن تنتظر حتى تكون متأكداً من نجاحك

يتبنى الناجحون هذه النظرية، لأنهم يفعلون ما يحبون، لذا لا يهتمون بالنتيجة كثيرًا. نعم هم بالطبع يرون أن النتيجة مهمة ولكنهم يركزون على الاستمتاع بالعمل لذلك يبدعون وينجحون.

 

لن تقول نعم عندما تريد قول لا؟

يتميز الشخص الناجح بلباقته في الحديث، لذا يحبه أغلب من حوله. بالإضافة إلى أنه يدرك تمامًا ما يستطيع فعله وما لا يقدر على فعله، لذا عندما يُطلب منه مهمة ما يكون مدركاً تمامًا ماذا ستكون إجابته لأنه يتحلى بالشجاعة واللباقة الكافية لقول لا أو نعم في الوقت المناسب. لذا لا يتهرب من الإجابة أو يجاوب بإجابة أخرى غير التي يريدها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان