إعلان

امرأة في الـ32 تفقد الذاكرة وتعود فتاة في الـ15

امرأة في الـ32 تفقد الذاكرة وتعود فتاة في الـ15

امرأة في الـ32 تفقد الذاكرة وتعود فتاة في الـ15

03:25 م الأحد 10 مايو 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت - شيرين عمر:

هل تحلم بالرجوع في الزمن؟ بالعودة من جديد لمرحلة الشباب أو المراهقة؟ فهذا ما حدث لـ"نايومى جاكوبس"، ولكن بدون علمها، فالأمر كان خارج عن إرادتها تماماً. ففي عام 2008، استيقظت "نايومى" في جسد امرأة بالغة من العمر 32 عاماً، ولكن بعقل فتاة في الـ 15 من عمرها. فلم تكن "نايومى" تعي أنها لم تعد في تسعينات القرن الماضي، بل في القرن الـ21 ولديها ابن يبلغ من العمر احدى عشر عاماً، وهذا كان سبب رئيسي في حالة الذعر التي اصابتها.

أخبر الأطباء "نايومى" أنها اصيبت بفقدان في الذاكرة بعد تعرضها لإجهاد نفسي وعصبي حاد، مما جعل المخ يمحو جزء كبير من ذكرياتها. وعلى الرغم من أنها استغرقت 3 سنوات لاسترجاع ذاكرتها والاعتياد على "المستقبل" وحياتها، مثل كونها أم، ووجود التكنولوجيا والهواتف المحمولة والإنترنت ولماذا اختارت دراسة علم النفس، إلا أنها ممتنة جداً لحصول مثل هذا الأمر.

NAOMI

فتبعاً لموقع "ياهو" وعلى حد قولها، "أنها وعلى الرغم من هول الصدمة في البداية، إلا أنها ممتنة لحدوث هذا." فقد غير هذا الحدث طريقة تفكيرها وجعلها تدرك أن القدر أعطاها فرصة ثانية لتصحيح حياتها، مما جعلها تسعى من جديد لتحقيق حلمها في أن تصبح كاتبة، وحالياً تكتب قصة حياتها.

ما رأيك؟ هل ترى الموضوع نعمة أم نقمة؟

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي

إعلان

إعلان

إعلان