إعلان

وأخيرأ عرفنا هوية كريسيتان وأنستازيا في فيلم 50 Shades of Grey

12:40 م الثلاثاء 03 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بعد طول انتظار عُرفت هوية الممثلان اللذان سيؤديان دوري البطولة في فيلم 50 Shades of Grey!

فقد أعلنت مؤلفة الرواية الشهيرة إي. إل جيمس عبر تغريدتين على تويتر أن الممثل تشارلي هانام سيؤدي دور كريستيان غراي في حين ستكون الممثلة داكوتا جونسون شريكته في البطولة بدور أنستازيا ستيل.

وقد تم اختيار البطلان بعد أشهرٍ من الترقب وتجارب الأداء مع العديد من الممثلين والممثلات. فقد تم ترشيح هنري كافيل ورايان غوسلينغ لدور غراي. في حين قامت كلٌ من إيما واتسن وشايلين وودلي وأليشيا فيكاندر بتجارب أداء لنيل الدور إلا أن الخيار وقع على جونسون وهانام بسبب الإنسجام الكبير بينهما خلال المقطع التجريبي الذي أدّيانه. مخرجة الفيلم ستكون البريطانية سام تايلر جونسون في تجربتها الإخراجية الثانية فقط.

وسيكون هذا دور البطولة الأول لجونسون ابنة الممثلين دون جونسون وميلاني غريفيث. أما هانام فقد اكتسب شهرته من دوره في المسلسل الناجح Sons of Anarchy والفيلم الحديث Pacific Rim.

وقد حققت سلسلة روايات 50 Shades of Grey المكونة من 3 أجزاء والتي تعتمد على الإثارة الجنسية نجاحاً كبيراً وبيعت 70 مليون نسخة منها حول العالم. وهي تتحدث عن رجل الأعمال الشاب كريستيان غراي الذي يعاني من عقدة نفسية ويحب الجنس السادي وعلاقته بالشابة أنستازيا ستيل التي لا تمتلك أي خبرة جنسية مسبقة والتي تسعى إلى تغيير نمط حياته.

سيتم عرض الفيلم في الصالات في أغسطس من العام المقبل.  

 

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان