إعلان

5 نصائح ليكون صيفك مليئاً بالحب والسعادة

11:28 ص الخميس 18 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

خاص جوهرة- سارة كاويل

 

في هذا الوقت من السنة ترتفع درجات الحرارة عالياً وتعلو معها نفسيتنا، فما رأيك أن ترفعي مزاجك أكثر مع هذه النصائح المفيدة لتمضي صيفاً سعيداً.

خصصي يوماً للإجابة بـ "نعم"

اجعلي نفسك ومن حولك سعداء بالاجابة بـ"نعم" على كل شيء في هذا اليوم. "أمي، هل بإمكاننا أن نبقى مستيقظين لساعة إضافية بعد هذا المساء؟" قولي "نعم" حتى وإن كان لديهم مدرسة في النهار التالي. "هل بإمكاننا تناول العشاء على ضوء التلفاز فقط؟" قولي "نعم" حتى وإن كنتم تتناولون السباغيتي بولونيز. "هل بإمكاننا قضاء عطلة هذا الأسبوع في باريس؟" حسناً قد لا يكون من السهل أن تجعلي زوجك يقول "نعم" ولكن تذكري أن كل شخص يحتاج لأن يرخي الحبل من مرة لأخرى أليس كذلك؟

قولي "مرحباً" و"إلى اللقاء"

ابدأي نهارك بفرح وتفاؤل وألقي التحية على كل شخص تلتقينه في هذا اليوم مع ابتسامة كبيرة وترحيب حار، ونعم هذا يتضمن أيضاً الغرباء. فالتحية البسيطة قد تتحول إلى أحاديث مع أشخاص قد لا تفكرين بالتحدث معهم عادة، ولا تعرفين أبداً إلى أين قد يؤدي الحديث!

اسبحي في البحر

 تخلي عن بركة السباحة المليئة بالمواد الكيميائية وارجعي إلى الطبيعة عبر الغوص في المحيط في نهاية هذا الأسبوع. ففي هذا الوقت من السنة تكون درجات حرارة البحر دافئة لدرجة تجعلك تشعرين بأنك جالسة في حمام من الملح، فلن تنتفخ عيناك ولن يتغير لون شعرك، بل ستشعرين بأن بشرتك تقشرت بالرمل والملح.

ارتدي فستاناً طويلاً

دللي نفسك وتجولي في المولات للبحث عن فستان ماكسي واسع وبألوان نابضة بالحياة. مهما كانت ميزانيتك جميع المحلات العادية تقدم لك الكثير من الخيارات المذهلة! من H&M إلى Forever21 وDesert Rose بوتيك في مول الوافي أو الفساتين الطويلة من Hugo Boss التي تأتي بمجموعة من الألوان الأساسية، فالحصول على فستان ماكسي للصيف هو الستايل المطلق للملابس الموسمية.

جددي ديكور منزلك

حتى وإن جددت ديكور غرفة واحدة لموسم الصيف، سوف يجعلك ذلك تشعرين بسعادة أكثر وعلى الفور. اختاري ألواناً وأنماطاً مختلفة عن خياراتك المعتادة. تصفحي المجلات لتستوحي من التصاميم وامزجي القديم مع الجديد والألوان الداكنة مع المشرقة لتحصلي على لمسة جديدة للعيشة التقليدية المريحة. نوعي الألوان أو اختاري ستايل شانيل وامزجي الأقمشة ونسقيها. من الستائر بالتويد التي تصل للأرض إلى فرش الأثاث من جلد الغزال الفخم، الخيارات لا تعد ولا تحصى. كما يمكنك إضاءة الغرفة أكثر عبر تنظيف النوافذ، قد يبدو هذا تافهاً ولكنه سيحدث فرقاً كبيراً بسبب كمية الضوء التي تدخل إلى الغرفة.

   

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان