إعلان

6 ألعاب تجنب شرائها لطفلك في "الكريسماس".. والسبب

01:01 م الجمعة 22 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - بسمة مشالي:

 تبادل الهدايا من طقوس الكريسماس المعتادة، ويحرص الآباء والأقارب على شراء ألعاب جديدة وغير اعتيادية لأطفالهم، ولكن هناك ألعاب تمثل خطرًا على ابنك، انتشرت مؤخرًا في الأسواق،حسب ما ذكره موقع" theguardian".

1- الدميه "كايلا" 

حذرت منها وكالة الشبكة الاتحادية الألمانية، لأنها تعتبر جهاز تجسس غير قانوني، وأوصى الآباء بتدميرها وعدم شرائها، وذلك لأنها متصلة بشبكة الإنترنت، بحسب تقرير نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية.

ويذكر أن "كايلا"دمية متصلة بالإنترنت على شكل فتاة ذات شعر أصفر اللون، وتم تصنيعها من قبل الشركة الأمريكية Genesys" وتتحدث مع الأطفال وتستجيب لأسئلتهم بعدة لغات، ولديها قدرة كبيرة على حفظ الكلام، ومن الممكن أن تضحك عندما تتعرض للدغدغة.

2-روبوت "بي بي 8"

تميز روبوت بي بي-8 الذكاء الاصطناعي، يتفاعل ويتعرف على صوتك. يمكنك أيضًا تسجيل ومشاهدة الرسائل الافتراضية ثلاثية الأبعاد، ويحتوي على شبكة البلوتوث وتم اقتباسه من سلسلة أفلام الخيال العملي "حرب النجوم" الشهيرة.

3- الدمية الأكولة Snacktimee Cabbag

هي دمية اشتهرت في الولايات المتحدة، وقادرة على تناول الطعام البلاستيكي، ولديها القدرة على إيذاء الأطفال في حال وضع أيديهم في فمها.

4- لعبة Jarts4- 

اقتبست من فكر لعبه السهام التي يحبها البالغين، وهي عباره عن قطعة ثقيلة من المعدن تشبه السهام تسبب الجروح للأطفال.

 5-كرات الماء

الكرات الصغيرة التي يتم وضعها في الماء ويزداد حجمها سريعاً، ولكنها خطرًا على الأطفال في حاله تناول هذه الكرة، يتطلب إزالتها عملية جراحية.

6-يويو كرة الماء

هذه اللعبة تسببت بخنق الأطفال بسبب وجود حبل طويل بها، ومن الممكن أن يلتف حول الطفل ويخنقه، وقد تم منعها في الولايات المتحدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان