إعلان

تريد التخلص من دهون البطن؟.. ابتعد عن هذا الطعام الشهير

07:30 م الإثنين 06 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

من منا لا يريد التخلص من دهون البطن؟.. لكن العديد يقع في بعض الأخطاء الشائعة التي قد تعيق نجاحه في هذا الأمر، لعل أبرزها تناول بعض المحليات إلى مشروباتك أو طعامك بشكل يومي.

من المعروف أن بعض المحليات يمكن أن تحسن صحتك، لكن في بعض الأحيان، يمكن أن تكون مهددة لصحتك، وبالتالي من المهم أن تراقب نوع المحليات التي تتناولها، وفقا لموقع eatthis.

قد تحتوي بعد المحليات على مواد كيميائية ضارة أكثر من غيرها، وقد يكون من المفيد أيضًا الابتعاد عن بعض المحليات غير الطبيعية.

وإذا كنت تريد تريد التخلص من دهون البطن، فعليك الابتعاد عن تناول هذا طعام شهير وهو السكر.

سكر المائدة الذي يأتي من قصب السكر أو بنجر السكر، يعتبر طعاما غنيا بالسعرات الحرارية وليس له أي فائدة غذائية، بل وأننا نضيفه فقط إلى نظامنا الغذائي من أجل التذوق، ولكن هذا قد يسبب ضررا كبيرا، لكن كيف؟.

من المعروف أن العديد من المشروبات السكرية تحتوي على حوالي 40 جرامًا من السكر المضاف لكل وجبة، وفي الوقت نفسه، توصي جمعية القلب الأمريكية بالحد من السكر المضاف إلى 25 جرامًا يوميًا للنساء والأطفال فوق سن الثانية، بالنسبة للرجال، يوصون بالحد من السكر المضاف إلى 36 جرامًا في اليوم، هذه المشروبات التي تحتوي على السكريات المكررة تزيد بالفعل من تناول السكر اليومي الموصى به.

وكلما زاد تناول السكر غير الضروري، زادت احتمالية إصابتك بدهون البطن، حيث تزداد مخاطر الإصابة بالسمنة مع وجود دهون البطن.

إن تناول الكثير من السكر المكرر يمكن أن يقودك أيضًا إلى تجربة طفرات السكر، سيؤدي هذا في النهاية إلى زيادة الوزن ومشاكل أخرى مثل مرض السكري وأمراض القلب.


لمتابعة كل ما يخص النصائح الطبية ومعرفة كيف تحافظ على صحتك الجسدية والنفسية.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان