إعلان

للرجل.. 5 عصائر طبيعية تساعدك على زيادة القدرة الجنسية

05:00 م الخميس 12 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور جمال

مع تقدم العمر، يخضع جسمنا للعديد من التغييرات، وقد يعاني البعض من انخفاض الرغبة الجنسية أو الضعف.
وهذا لا يعني أن قوتك الجنسية قد وصلت إلى النهاية، يمكنك التمتع بحياة نشطة طوال حياتك باتباع أسلوب حياة صحي، وممارسة الرياضة والنوع الصحيح من الطعام سيساعدك على الاستمرار، ومن خلال تضمين بعض المشروبات في خطة نظامك الغذائي اليومي.

وهنا نورد لك قائمة بالمشروبات التي ستزيد من القدرة الجنسية، وذلك وفقا لما ورد في موقع "india".

1- عصير الصبار:

وفقًا لبعض الدراسات، فإن عصير الصبار لديه القدرة على زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون، وهو هرمون الذكورة الأساسي، يمكن أن يؤدي شربه إلى زيادة الطاقة الجنسية وزيادة الرغبة، فهو مفيد أيضًا لصحتك بشكل عام.

2- الرمان:

أظهرت إحدى الدراسات أن عصير الرمان لديه القدرة على تحسين الضعف عند الرجال لأنه يحتوي على تركيز عالٍ من مضادات الأكسدة، مما يحسن الدورة الدموية، ويمكن أن يقلل أيضًا من خطر الإصابة بأمراض القلب.

3- الحليب:

هل سبق لك أن تساءلت عن سبب إعطاء كأس من الحليب للعروسين في ليلة زفافهم، لأنه يساعدك في الحصول على دافع جنسي صحي، إنه مليئ بالعناصر الغذائية ويوفر طاقة فورية.

4- الموز:

غني بالإنزيم المعروف باسم البروميلين، يمكن للموز أن يعطيك طاقة جنسية، لذلك يُنصح بتناول مشروب الموز كل يوم لاحتوائه على الفيتامينات والعناصر الغذائية التي توفر الطاقة والقدرة على التحمل، يمكنك أيضًا شرب حليب الموز.

5- البطيخ:

غني بحمض أميني يسمى L-citrulline ، البطيخ لديه القدرة على تقوية قدرنك الجنسية وتنشيطها، ويتم تحويل L-citrulline الموجود في البطيخ إلى L-arginine في جسمك وهذا المركب يحفز إنتاج أكسيد النيتريك، مما يحسن تدفق الدم إلى الجسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان