إعلان

خطفت الأنظار بإطلالة جذابة.. خبير يكشف سر رشاقة زوجة محمد صلاح

05:16 م الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- هند خليفة

خطفت ماجي صادق زوجة محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، الأنظار وتصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال حضورها حفل جائزة القدم الذهبية، حيث ظهرت خلال لحظة استلامها جائزة أفضل لاعب في العالم فوق الـ28 عاما بالنيابة عن زوجها.

-إطلالة ناعمة لـ"ماجي صادق"

وبدا على ماجي تغير ملحوظ في ملامح وجهها، وظهرت بشكل أنحف وأرشق عما كانت عليه بالسابق، وهو ما أثار تساؤلات كثيرة حول سر رشاقتها.

وظهرت ماجي صادق في الحفل الذي أقيم في إمارة "موناكو" الفرنسية، بإطلالة ناعمة محتشمة، مرتدية فستانا أسود طويل بتطريزات من اللولي حول العنق، وغطاء للرأس باللون الأبيض، واعتمدت على ماكياج هادئ تناسب مع إطلالتها المميزة.

-سر رشاقة زوجة محمد صلاح

وحول سر رشاقتها أكد الدكتور رامي صلاح الدين، استشاري التغذية العلاجية، أن ماجي لم تعتمد فقط على ممارسة الرياضة، لأن الرياضة وحدها لم تجعلها أرشق، لكنها أيضًا اتبعت نظامًا غذائيًا متوازنًا يشمل الثلاث وجبات "فطار- غداء- عشاء".

وأوضح لـ"مصراوي" أنها التزمت بتناول الثلاث وجبات إلى جانب الحرص على تناول الفاكهة بطريقة غير عشوائية، فعلى سبيل المثال قد تتناول خلال اليوم ثمرة تفاح أو موز، إلى جانب تناول الخضروات.

وأضاف أنها اعتمدت على تناول الأكلات التي تمد بالطاقة في وجبة الإفطار، بينما في وجبة العشاء فقد تكون اعتمدت على أكلات مثل الزبادي أو الشوفان بالزبادي.

وأشار إلى أنها إذا كانت من الأشخاص الذين يحتاجون إلى طاقة خلال فترة المساء فقد تلجأ إلى تناول التوست البني مع الجبن أو البيض، على أن تتوقف عن تناول الطعام بعد السابعة مساء.

-مدرب لياقة بدنية: التزمت كـ"الأبطال"

وكان قد علق مدرب اللياقة البدنية الكابتن مينا سمير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على إطلالة ماجي ونشر صورة لها قبل أن تكون أرشق، وكتب تعليق قائلا "فخور إني كنت جزء من أول الرحلة لأم مكة زوجه فخر العرب".

وأوضح خلال التعليقات على المنشور، أنها قامت بزيارة الجيم الخاص به أثناء تواجدها في مصر منذ ثلاث سنوات، حتى تابعت بعدها معه عن طريق "الأونلاين" تدريبات التمارين الخاصة بها ونظامها الغذائي.

"التزام أبطال" هكذا وصف مدى التزامها بالنظام، موضحًا أنه وضع لها خطة الهدف منها أن تعيش حياة صحية، قائلًا: "الموضوع كان تحدي بالنسبة لها واتفاجئت في تاني مره من النتيجة".

واستطرد في فخر شديد: "بأشكرها إنها خلتني جزء بسيط من النجاح ده وربنا عوض تعبي سنين".

فيديو قد يعجبك: