إعلان

بعضهم اشتهى اللحوم.. 7 مشاهير تخلوا عن النظام الغذائي النباتي

10:21 م الأحد 03 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- لمياء يسري:

شاعت خلال السنوات الماضية فكرة اتباع نظام غذائي نباتي، وأصبح رئيسي في حياة المتبعين لهذا النمط الغذائي، لأسباب مختلفة إما لتحسين الصحة، أو لفقدان الوزن الزائد أو لغيرها من الأسباب.

كثيرون من المشاهير اتبعوا النظام النباتي وقادوا حملات توعية ودعوية له، غير إنّ بعضهم تخلوا عنه بعد تجربتهم لهذا النمط لأسباب مختلفة. نستعرض لكم 7 من النجوم عادوا إلى نظامهم الغذائي التقليدي وتركوا النباتي، وفقًا لما ذكر موقع "إنسايدر".

1- آن هاثواي

بدأت الفنانة الأمريكية آن هاثاواي، نظامًا غذائيًا نباتيًا عام 2010، عندما أرادت إنقاص وزنها من أجل فيلم 'The Dark Knight Rises'

وحافظت "هاثاواي" على النمط النباتي لبضع سنوات، لكنها تخلت عن هذا النظام عندما أرادت تجربة نوع جديد من السمك في أحد مطاعم أيسلندا، أثناء تصوير فيلم "interstellar" عام 2014، حيث قضت معظم يومها داخل بدلة تزن 80 كيلوجراما، وتبذل مجهودًا بدنيًا كبيرًا.

وأوضحت الفنانة الأمريكية أنها شعرت بتحسن كبير بعد تناول السمك، وشعرت حينها أنها مثل جهاز كمبيوتر أعيد تشغيله بعد فترة طويلة.

2- نتالي بورتمان

في عام 2008 بدأت فنانة هوليوود الشهيرة نتالي بورتمان النظام الغذائي النباتي، لكنها توقفت عنه عام 2011، لكنها عادت مرة أخرى إليه في 2018.

3- كريستين بيل

عندما أصبحت النجمة كريستين بيل حاملًا في طفلها الأول، توقفت عن نظامها الغذائي النظام التي بدأته في العام 2012 بعد تأثرها بالفيلم الوثائقي 'Forks Over Knives'، الذي يبحث في الأمراض التنكسية وعلاقتها بالأطعمة الحيوانية والمجهزة.

4- إيلين ديجينيرز

وبعد 8 سنوات من اعتماد إيلين ديجينيرز النظام النباتي في 2008، تراجعت عنه دون إبداء أي سبب واضح.

5- زوي ديشانيل

وأوضحت الفنانة الأمريكية زوي ديشانيل أنها لم تستطع استكمال اتباع النظام النباتي، واصفة الأمر بالنسبة لها بالمستحيل، بسبب حساسيتها الغذائية الشديدة.

6- واكا فلوكا

وعندما حاول مغني الراب الأمريكي واكا فلوكا، فقدان وزنه لجأ إلى "النباتي" في العام 2014، لكنه تراجع بعدما طلب منه الجمهور ذلك، موضحًا أنه يأكل الأسماك فقط من أنواع اللحوم.

7- ديريك هوج

أما مصمم الرقصات ديريك هوج أعلن أنه اتبع نظامًا غذائيًا نباتيًا لمدة أسبوعين فقط، لكنه لم يستطع الإبقاء على الحمية لفترة أطول، بسبب اشتهائه للحوم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان