إعلان

لهذا السبب.. لا تقلي الفوط الصحية في سلة الحمام

12:00 م الخميس 05 يوليو 2018

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة نافع:

لا تخلو حقيبة أو خزانة معظم النساء من الفوط الصحية، فهي الوسيلة الأكثر استخدامًا في فترة الدورة الشهرية، لكن وضع الفوطة الصحية في سلة القمامة الموجودة في الحمام بعد استخدامها يمكن أن يسبب أضرارًا لكِ ولأسرتك، بحسب ما جاء في موقع Bright side الأمريكي للمنوعات.

1- نشر العدوى

المعروف أن الفوط الصحية المستخدمة تحتوي على دم الحيض، وهو محمل بالبكتيريا الضارة، لذلك يجب التخلص منه يوميًّا خارج المنزل وعدم تركها في الحمام لساعاتٍ طويلة، تجنبًا لانتقال أي عدوى مثل السالمونيلا والإيكولاي وغيرها إلى أحد أفراد أسرتكِ.

2- الرائحة

انتشار الرائحة الكريهة في الحمام، بعد ترك الفوط الصحية في سلة القمامة، ينتج عنها الراوئح الكريهة، التي ربما تسبب الإزعاج لأفراد عائلتك، ولا يمكنكِ التخلص من هذه الرائحة الكريهة بمعطر الحمام إذ يظل تأثيرها طوال الوقت، فمن الأفضل إلقائها في سلة القمامة خارج المنزل والتخلص منها نهاية اليوم.

3- تراكم الحشرات

من الأعراض السلبية أيضًا لترك الفوط الصحية المستخدمة في الحمام، زيادة الحشرات الطائرة التي تتراكم عادةً على القمامة، فوجود الحشرات أمر مزعج، إضافة إلى احتمالية نقلها للعدوى عند وقوفها على الطعام، أو على فرشاة الأسنان التي يتركها البعض في الحمام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان