إعلان

أمريكي أفرط في شرب الماء المثلج في الجو الحار مع تكييف السيارة.. ماذا حدث له؟

08:44 م الجمعة 13 يوليو 2018

أمريكي أفرط في شرب الماء المثلج في الجو الحار مع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هشام عواض:

شرب الماء البارد في الأجواء الصيفية أمرًا اعتياديًا للتخفيف من حرارة الجسم والشعور بالانتعاش، وهذا ما قام به رجل أمريكي بشرب كميات كبيرة من الماء البارد، إلا أنه أصيب بأزمة صحية خطيرة.

احمر وجه آدم شواب وهو أب لثلاثة أطفال من مدينة هيوستن الأمريكية، بينما كان يعمل خارج المنزل في تقطيع جذوع الأشجار مع والده، قرر أن يأخذ استراحة وشرب الماء البارد، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

وسرعان ما أدرك "شواب" أنه ارتكب خطأً فادحًا، عندما توجه إلى السيارة وشغل مكيفها، قبل أن يشرب زجاجتين كاملتين من الماء المثلج.

وفي حديثة مع صحيفة ميرور ، قال شواب: "بعد أن أقدمت على شرب الماء البارد، شعرت بالإعياء والغثيان، إضافة إلى شعور بالوهن في أطرافي".

وأضاف "شواب": "خرجت من السيارة وحاولت الوقوف إلا أنني لم أتمالك نفسي وسقطت على الأرض وفقدت وعيي، فهرع والدي إلي ونقلني إلى المستشفى، بعدما لاحظ وجود دماء تنزف من أنفي".

ولا يزال آدم يتلقى العلاج في المستشفى، وأطلق من هناك تحذيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي من مغبة شرب كمية كبيرة من الماء البارد بسرعة، لأن البرودة في سقف الفم تحفز الأعصاب الموجودة وتؤدي إلى انكماش سريع فيه وتوسع الأوعية الدموية الموجودة في الجيوب الأنفية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان