إعلان

سيدة سعودية تخضع لعملية تجميل تنتهى بمأساة

01:09 م الأربعاء 01 مارس 2017

سيدة-سعودية-تخضع-لعملية-تجميل-تنتهى-بمأساة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ميرا ماهر
أجرت فتاة سعودية بالغة من العمر 28 عاماً عملية تجميلية استغرقت قرابة الساعتين بالتخدير الموضعي.

لكن كانت المفاجأة بعد إجراء الجراحة بيوم واحد، حيث ذكر موقع " albayan" أنها بدأت تشعر بصعوبة في التنفس وبعض الآلام، مما اضطرها للذهاب إلى مشفى آخر، في الوقت الذى بدأت فيه الفتاة تشعر بانخفاض معدل الضغط، وامتلاء رئتها بالماء، كما توقفت الكلى عن العمل فوضعوها على جهاز غسل الكلى، بالإضافة إلى الأضرار التي أصابت الكبد.

وكان ذلك نتيجة سحب الدهون من منطقة البطن لإعادة حقنها في منطقة الأرداف، إلا أنه بعد إجراء العملية تدهورت صحة الفتاة، وبعدها قرر الأطباء ضرورة بتر اليدين من مفصل المرفقين والقدم اليمنى من مفصل الركبة نتيجة ما حصل لها من مضاعفات صحية.

وذكر موقع " alarabiya" أن غرفة العمليات التي أجرت الفتاة بها العملية كانت تفتقر للنظافة والتجهيزات الطبية والفنية اللازمة، سببت لها مضاعفات والتهابات، فخضعت لسبع عمليات بعدها بسبب حدوث غرغرينة، مما اضطر الأطباء إجراء عملية لبتر أطرافها.

وفي حوار أجراه الدكتور ممدوح عشي "استشاري جراحة التجميل " مع الفتاة عبر "سناب شات"، والتي بدت الفتاة خلاله جالسة على كرسي متحرك، مشيرة إلى أن الطبيب الأميركي الذي أشرف على عملية البتر وعدها بزراعة يدين لها، ومستعد لإجراء العملية لها، إلا أن تكلفة زراعين اليدين فقط مليوني دولار في أميركا. كما عبرت عن أملها في أن تجد من يساعدها ويقف بجانبها كي تتجاوز تلك المحنة وتعود لحياتها الطبيعية بعد أن تركت عملها التي عملت به لمدة 6 سنوات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان