إعلان

القرع .. شهرته تفوق فوائده الغذائية الكثيرة

07:00 م الأربعاء 02 نوفمبر 2016

القرع .. شهرته تفوق فوائده الغذائية الكثيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القرع نبات خريفي وله فوائد غذائية وطبية، لكن شهرة القرع ليس لها علاقة بفوائد الغذائية والطبية وإنما قبل كل شيء بطقوس استخدامه سيما في الاحتفال السنوي بعيد "هالووين".

ينزل نبات القرع إلى الأسواق مع قدوم شهر تشرين الأول /أكتوبر من كل عام. ويجذب القرع أنظار الناس إليه بسبب ألوانه البرتقالية الجذابة. بعض المناطق في ألمانيا تحتفل بقدوم القرع على طريقتها الخاصة، كمدينة ميشيرنيش في غرب ألمانيا التي قمدمت عروضا ورسمت لوحات فنية استخدمت فيها آلاف القطع. إحدى اللوحات الفنية المشاركة كانت بعنوان "كوربو ساوروس" وحملت شكل ديناصور عملاق.

ألوان القرع هي البرتقالي في الغالب، وهناك بعض الأنواع الصغيرة تحمل اللون الأحمر والتي تنبت في اليابان. يمكن تناول بذور وقشرة هذا النوع من القرع الياباني ويزداد الطلب عليه في الأسواق الألمانية.

في الولايات المتحدة يستخدم القرع غالبا في تقديم عجينة اسمها "بومبكين باي"، والتي تقدم بعد الطعام في عيد الشكر. أما الألمان فيفضلون استخدام القرع في الحساء وفي الكعك.

تتميز بذور القرع بطعمها اللذيذ ويمكن تناولها بعد تجفيفها أو طبخها ووضعها مع السلطة أو مع الخبز. وتعد بذور القرع من وجبات "المكسرات" السريعة المفضلة عند الكثير من الناس.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان