إعلان

جينيفر أنيستون وتايلور سويفت: نجمات ضد الريجيم..تعرف

01:53 م الخميس 25 يونيو 2015

نجمات ضد الريجيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيرين عمر:

في رأيك، ما سر رشاقة النجمات؟ هل يرجع السبب الى ممارسة الرياضة؟ أم اتباع حمية غذائية طوال الوقت؟ فنسمع دائماً عن وجود ريجيم معين أفقد نجمة مقدار كبير من الوزن، ولكن هل يمكنك أن تصدق أن هناك نجمات لا يؤمنون من الأساس بالحميات الغذائية؟ وفي أحياناً اخري بممارسة الرياضة من الأساس؟ تعرف على 5 نجمات ضد الريجيم:

جينفر لورنس
صرحت نجمة أفلام "هانجر جيمز" إنها لا تحب الريجيم لأنه يصيبها بالاكتئاب، كما قالت إنها لا تمانع اكتساب وزن إضافي، وإظهار ذلك أمام الكاميرات.

جينفر أنيستون
قالت النجمة الأمريكية جينفر أنيستون، وبطلة المسلسل الشهير "فريندز" إنها توقفت عن إتباع الحميات الغذائية، حيث إنها اكتشفت أن تناول طعام صحي هو الطريقة المثلي للصحة والرشاقة.

تايلر سويفت
قالت المغنية الأمريكية الشهيرة تايلر سويفت، إنها لا تتبع رجيم ولا تقصد أي نادي رياضي وليس لديها حتى مدرب شخصي مثل باقي النجمات، إنما تتناول الطعام الصحي فقط.

بلايك لايفلي
تنبئ الكثيرون أن الممثلة المعروفة بليك لايفلي اتبعت حمية غذائية قاسية، لتستعيد رشاقتها سريعاً بعد الولادة كما فعلت. ولكن اعترفت بلايك إنها لا تمارس الرياضة أبداً، بل وتكثر من تناول الحلويات، والسبب وراء رشاقتها الدائمة يعود إلى جيناتها الوراثية الجيدة وسرعة هضم الطعام لديها.

كلوديا شيفر
تُعد عارضة الأزياء الألمانية كلوديا شيفر، من أشهر العارضات وأكثرهن رشاقة، ولكنها كشفت أن السبب لا يعود لاتباعها حمية غذائية معينة بل لابتعادها عن التدخين والكحول.

هل تصدق؟

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان