إعلان

أحرقى سعرات أكثر وبدون رياضة

04:44 م الإثنين 09 يونيو 2014

weight-loss-diet-for-women

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

هل تعلمى انه يمكنك حرق المزيد من السعرات فى يومك بدون زيادة وقت تمارينك او زيادة مرات ذهابك للنادى الرياضى أو الجيم  ببساطة بعض التغييرات البسيطة يمكنها أن تحقق لكى ذلك بكل سهولة

1-   أمشى كلما أمكن أستبدلى التاكسى او قيادة السيارة بالمشى كلما أمكن ذلك فقط احرصى على ارتداء حذاء مريح وتمتعى بتمشية فى اى وقت .

2-   حركى ذراعيكى أثناء الاعلانات عند مشاهدتك لبرامجك المفضلة فالان ومع كثرة الاعلانات التجارية فى البرامج والمسلسلات يمكنك تحويل تلك الدقائق لتمارين مفيدة سواء بعمل تمارين للذراعين وانتى جالسة او حتى تمرين لقدميكى مما يجعلك تحرقن بضع السعرات الاضافية .

3-   أكثرى من وقوفك أثناء تأديتك لمهام المنزل فالوقوف يحرق سعرات أكثر من 200 سعر فقط بوقوفك لطهى الطعام .

4-  خفضى مرات استخدامك للاسانسير للنصف يومياً وأستبدليها بصعود السلالم  فهو يعتبر تمرين لقبك قوى ومفيد لتقوية عضلات القلب والتنفس وحرق المزيد من السعرات .

5-  العبى مع اطفالك سواء العاب حركية او بالكرة او حتى بالاكس بوكس تعزيز قضاء الوقت مع أطفالك بالحركة الممتعة سيفيدك بحرق سعرات ويرسم البهجة على وجه أطفالك .

6-   اذا كان لديك حديقة فالاهتمام بها سيحرق سعرات كثيرة بدون تمارين ويعتبر احد الوسائل لتفريغ التوتر والاسترخاء  حتى وان كان لا يوجد لديكى حديقة يمكنك زراعة بعض النباتات  فى التراس او نوافذ منزلك واهتمى بهم لتحرقى عدد من السعرات وتتخلصى من التوتر .

7-  أضحكى أكثر !! لا تتعجبى فالضحك يحرق سعرات كثيرة تتجاوز ال200 فى 1/2 ساعة من الضحك  لذا خصصى وقت يومياً لمشاهدة شى مضحك سواء فيديو على الانترنت او مسلسل كوميدى او حتى فيلم كوميدى المهم ان تضحكى  .

 

جربى تلك التغييرات البسيطة فى يومك وستحرقين سعرات اكثر مما تحرقينة فى زيارتك للجيم J

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان