إعلان

حمية ورياضة ومازال وزنك زائد اليكى السبب؟؟؟

06:12 ص السبت 10 مايو 2014

179578539

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقومين باتباع حمية وممارسة القليل من الرياضة ومع ذلك مازالت تلك الكيلو جرامات المتبقية عنيدة لا تريد مفارقتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تعدين السعرات وتجربين مختلف انواع الحميات ؟؟؟تتناولين شاى الاعشاب وشاى الريجيم ومع ذلك لا فائدة ؟؟؟؟؟؟

فانتى فى حاجة لتسألى نفسك تلك الاسئلة القادمة

1- هل تتناولين طعام صحى دائما ؟
احيانا عند المواظبة على نظام حمية واتباع النمط الصحى فى الطعام يبدأ الايض الغذائى الخاص بجسمك بالتباطأ والكسل مهما حاولتى تنشيطه لذا يفضل دائما تناول وجبة مشبعة من الاطعمة الممنوعة فى نظام الحمية بالاسبوع مرة على الاقل.

2-هل تزورين السوبر ماركت دائما وانتى جائعة ؟؟
زيارتك للسوبر ماركت والتسوق للطعام وانتى جائعة يجعلك تشترين اكثر من حاجتك من الطعام وايضا يعنى شراء الكثير من الحلوى والمقرمشات واحيانا تناولها اثناء التسوق وما قد يبدو لكى علبة من المشروبات الغازية مع قطعة من الشوكولاته وبضع رقائق من البطاطس المقلية انها لن تؤذيكى ولكنها قادرة على ان تضيع مجهود اسبوع من الحمية ,ولذا يفضل دائما عدم الذهاب للسوبرماركت الا وقد تناولتى الطعام .

3- هل تنامين أقل من 5 ساعات يوميا ؟؟؟؟؟
ان كنتى تنامين اقل من 5 ساعات يوميا فانتى معرضة للسمنة وتخزين الدهون بنسبة كبيرة حيث وجد ان السيدات التى لا ينامون ما يوازى 8 ساعات يوميا متواصلين يزيد نسبة استهلاكهم للسعرات ب300 سعر فى اليوم ويزيد اشتهائهم للنشويات والدهون بنسبة 20%عن المعتاد وذلك حتى مع مواظبتهم على الرياضة ونظام الحمية .

4- هل تجلسين فى عملك لاكثر من ساعة متواصلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ان كنتى تعملين فى عمل مكتبى يتطلب منك الجلوس لاكثر من ساعة متواصلة فهذا للاسف يؤثر على فقدانك للوزن ويزيزيد من اختزان الدهون بنسبة 13% لذا حاولى الحركة دائما وعدم الجلوس لاكثر من ساعة متواصلة فالقليل من الحركة او الذهاب لاحضار القهوة سيفى بالغرض وسينشط من ايضك الغذائى ويقلل من تخزين الدهون .

5- هل تواظبين دائما على زيارة النادى الرياضى او اداء التمارين الشاقة ؟؟؟؟؟؟؟
وجدت الابحاث ان الاشخاص الذين يواظبون على الرياضة من اجل الرشاقة يميلون لتناول الطعام أكثر وانهم يعتقدون ان ممارستهم للرياضة تسمح لهم بتناول سعرات اكثر فهى ستحرق فىى الرياضة وذلك من الممكن ان يسبب نتيجة عكسية حيث ان السعرات الموجودة بساندويتش البرجر بالجبن والمايونيز تحتاج لاكثر من ساعتين من الرياضة لحرقها !!!

وهكذا تجدى ان بعض التصرفات او العادات التى قد تبدو بسيطة لكنها هى العقبة الحقيقة فى طريق رشاقتك فاحذرى منها .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان