إعلان

أفضل نصائح لخسارة الوزن من تجارب حقيقية

04:08 م الثلاثاء 29 أبريل 2014

474175529

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إن كنت تعانين من مشاكل في خسارتك للوزن الزائد والمحافظة على رشاقتك ومللتي من نصائح المختصين وانظمة الحمية القاسية والمختلفة فما رأيك ببصيص أمل!!

نصائح واقعية لقصص نجاح فى خسارة الوزن والحصول على الرشاقة والوزن الصحى المرغوب واليك كيف فعلنها :

*لا للحميات القاسية  شعار رفعته احدى النساء بعد ان عانت كثيراً من الالتزام بالحميات وخاصة القاسية منها لذا قررت الاعتماد على حمية تناسب نظام حياتها وقررت ادخال التعديلات الصحية على نظام غذاؤها وروتينها اليومى ببطء وبتدرج وليس مرة واحدة مما ساعدها على عدم الشعور بالملل واخذت الطريق للرشاقة خطوة خطوة وبدون تسرع حتى وصلت لجسم رشيق ممشوق بدون ترهلات  وخسرت ما يقرب من 30 كيلو جرام من وزنها .

*أمضغى أكثر وتناولي طعامك ببطء احدى النصائح المهمة والتى تخبرنا صاحبتها ان الحل للوزن الزائد ليس فى الجيم او النادى الرياضى بل فى طريقة تناولنا للطعام ونوعية الطعام الذى نتناوله وتلك النصيحة ساعدته على خسارة 15 كيلو  والرياضة الخفيفة ساعدته على عدم رجوع تلك الكيلوجرامات مرة اخرى.

*الاصرار والمواظبة فقد نصحتنا احدى النساء ذوى التجربة الناجحة وقد خسرت ما يقرب من 50 كيلو جرام من وزنها بأنه على الراغبة فى فقدان وزنها الزائد التيقن بأنه كلما تأخرت ظهور نتيجة الحمية كانت أفضل وأطول عمراً معك .

*وأن كنت تعانين من القدرة على المواظبة فربما نصيحتنا التالية هى ماتحتاجينه فأنت تحتاجين للتحفيز والتحدى لذا افعلي كما فعلت صاحبة النصيحة وأشتركت فى أحدى التحديات التى توفرها النادي الرياضي بجانب منزلها مما جعلها تجد التحفيز اللازم وأيضاً عرفها على صديقات فى الكفاح ضد الوزن الزائد وكانوا دائما ما يساعدون بعضهن فى العودة للطريق عند أنجرافهن عنه وساعدها ذلك فى خسارة 16 كيلو ومازالت مستمرة.

*أحدى النصائح التى أعجبتنا هى رتبي يومك الصحي لا تندهشي فصاحبة النصيحة أخبرتنا انه لتلتزم بالحمية كان يجب عليها تنظيم يومها بشكل صحي لذا رتبت يومها بالاستيقاظ مبكراً ثم تناول فطور صحى ثم ممارسة الرياضة وكل ذلك قبل ان توقظ اطفالها للمدرسة ثم تؤدى مهام المنزل وتتفنن يومياً فى طهو وصفة صحية جديدة يومياً  لها ولأسرتها ثم اللعب مع أطفالها والنوم مبكراً  ولن تستهيني بالنصيحة أذا ما علمتى أنها فقدت ما يقرب 60 كيلو جرام من وزنها فقط أتباعاً لتلك النصيحة .

*كلما أخطئتى وأفسدتى حميتك لا تستسلمى وابدئي مجدداً ويجب عليكي معرفة ان فترات الكبوة فى الحمية أمر لا مفر منه لمن يعانون من الوزن الزائد فقط تعلمي كيف تتغلبي عليها وتعودي لحميتك فى كل مرة .

*لا للأعذار قاعدة وضعتها أحدى الرشيقات لتخسر وزنها الزائد فلم تترك الاعذار تثنيها عن ممارسة الرياضة وذلك بانها حددت روتينها الرياضى فى وقت تعلم جيداً انه فارغ من يومها وعندما بدأت مهام المنزل والعمل تكثر عليها، إصرارها على النجاح جعلها تنقل مواعيد التمرين والرياضة للخامسة فجراً قبل أن يبدأ أي شئ أخر في يومها.

جربي تلك النصائح الواقعية وتشجعي فإن هم استطاعوا فعلها يمكنك فعلها انت أيضاً!! 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان