إعلان

كيف تحرقى 3000 سعر حرارى بأسبوع واحد؟

01:50 م الأربعاء 02 أبريل 2014

158898190

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

هل تعلمى ان حرق 3000 سعرحرارى بالاسبوع يعدك بخسارة 2 كيلو جرام من وزنك عند حفاظك على نظام غذائى متوازن ولا نقوول هنا حمية صارمة بل نظام غذائى متكامل العناصر من النشويات والخضروات والفواكه والبروتينات

فكثير من الاشخاص لديهم الفكرة الخاطئة عن السعرات الحرارية حيث يظنون انهم ليفقدوا وزناً بحاجة لسعرات حرارية أقل فقط وسيفقدون الوزن ولكن كل الدراسات والابحاث الحديثة أوضحت انه مع تناولك للسعرات الاقل تحتاجين للحركة ختى تفقدى فعلياً وزنك الزائد واليكى كيف ؟؟

*أجعليها أوقاتاً ممتعة  :

لست بحاجة لوضعها فى قائمة المهام الثقيلة ولكن يمكنك دائماً ادخال المتعة والمرح على تلك الاوقات فقط تعودى أنتى واسرتك على قضاء نشاط رياضى مرة بالاسبوع كركوب الدراجة او السباحة أو الجرى او حتى لعب كرة القدم او السلة فقط اوجدوا نشاطاً يتفق حوله كل افراد الاسرة وقوموا بتأديته مرة بالاسبوع ويمكنكم دائماً التغيير والتجديد فيه وتجربه أمر حركى جديد كل اسبوع  المهم ان تعتادوا تلك العادة الصحية .

*أدخلى الموسيقى :

يعشق الاطفال الموسيقى والاغانى لما لا تحددى ساعة بالأسبوع للرقص والحركة واللعب على أنغام الموسيقى وأغانى الاطفال فهى ستكون تمرين جيد لكى لتحرقى 440 سعر حرارى وعادة صحية لهم .

*أعمال المنزل:

من أفضل وأحسن الطرق للمحافظة على رشاقتك هو طريقة الجدات فمعظم جداتنا كانوا يحافظون على رشاقتهم ولا يشتكون من السمنة بسبب أعمال المنزل وليس الجيم الرياضى

فغسيل النوافذ يحرق 336 سعر حرارى بالساعة الواحدة  أما كنس الارضيات فتحرق 240 سعر حرارى بالساعة الواحدة  أما مسح الارضيات لساعة سيحرق ما يقرب من 250 سعر حرارى بالساعة  أو الاهتمام بالحديقة والزرع ستحرق 350 سعر حرارى بالساعة  لذا لا تهملى أعمال المنزل فهى ستساعدك فى حرق المزيد من السعرات وتوفر لكى قدر لا بأس به من الحركة .

*الرياضات الاجتماعية :

يمكنك دائماً التمشى مع الاصدقاء على الشاطئ او بالحديقة او حتى بالمول التجارى وستحرقين ما لا يقل عن 500 سعر حرارى بالساعة الواحدة  أو حتى لعب المينى جولف لتحرقى 170 سعر بالساعة او حتى تمشية الكلب ستحرقى 200 سعر  لذا لا داعى لالغاء كل التزاماتك الاجتماعية لتبدليها بصفوف الرياضة فقط ادخلى لالتزاماتك بعض الحركة  .

 *15 دقيقة صباحاً :

أدفعى نفسك للحركة صباحاً واداء بعض تمارين الايروبكس فور الاستيقاظ لن تعدك بالكثير من حرق السعرات ولكنها ستنشطك وتدفعك للحركة والنشاط طوال اليوم مما سيؤتى بثماره على وزنك وصحتك  ولياقتك .

وهكذا أختارى ما يناسبك لتحرقى تلك ال3000سعر  بكل سهولة  فكل ما عليكى هو التحرك بذكاء  فيمكن من رحلتك للسوبر ماركت ان تصبح تمرين بدفعك لعربة التسوق المليئة بمشترواتك  وستحرقى سعرات أكثر من قضاءك ساعة  من اليوغا  فقط حاولى الا تفسدى ذلك التمرين بقطعة حلوى او كيس مقرمشات 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان