إعلان

لصباح هادئ وخالٍ من الفوضى اتبعي هذه النصائح!!

07:37 ص السبت 08 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تخلصي من فوضى وإرباك الصباح كل يوم ببعض النصائح البسيطة جداً من خبيرة تنظيم الوقت رايتشيل إيزاب، حيث أن فترة الصباح من أهم الفترات التى يمكنها أن تحدد سير يومك بالكامل لذا اليك أهم النصائح ليكون صباحك  جميل وخالى من الفوضى :

1- جهزى لأفطارك ووجبة غدائك للمكتب ليلاً قبل النوم مباشرة فهى ستوفر لك الوقت فتجهيز السلطة او تقطيع الفاكهة وتحضير الساندويتش لطعام المكتب سيوفر لك بضع دقائق ثمينة صباحاً وأيضاً تحديدك لطعام الافطار سيمنع عنك الحيرة والتجول صباحاً بدون هدف حتى تستقرى على فكرة للأفطار .

2- جهزى ملابس العمل من الليلة السابقة فبدلاً من تضييع الوقت فى البحث عن قطع الملابس المناسبة ستجدى ملابسك جاهزة.

3- لا تستخدمى منبه يحتوى على زر التأجيل أو Snooze  ، فتلك الخاصية هى اسوء خاصية على الاطلاق ومضيعة للوقت بدون فائدة فليست الخمس او العشرة دقائق التى ستقضيها زيادة بالنوم  هي التى ستشعرك بالراحة بل ستؤخرك وتصيبك بالكسل .

4- نظمى حمامك فالحمام المرتب والمنظم دائما ما يوفر وقتك صباحاً ويختصره للنصف فتوفير الوقت الذى تقضينه بالبحث عن مستحضرات تجميلك  يؤدى الى سرعة خروجك من الحمام.

5- لا تفتحى هاتفك حتى تخرجى من المنزل فالهاتف سيتم تصفحه عاجلاً او أجلا ً لذا وفرى الوقت الذى يستهلكه تصفح هاتفك ورسائلك صباحاً حتى تخرجى من المنزل وتكونى قد أتممتى صباحك بدون توتر أو تشتيت .

6-عند الاستيقاظ أجعلى اشعة الشمس تغمر غرفتك مباشرة مما سيحفزك ويشعرك بالنشاط ولن تستطيعى العودة للنوم او الكسل مرة أخرى .

7- خزانة الملابس المرتبة والمنظمة حسب الفصول المناخية اكثر من مفيد للمرأة العاملة حيث انك لن تقلبى خزانتك رأساً على عقب  لتجلبى معطفاً إضافياً عند أحساسك ببرودة الجو صباحاً لذا أحرصى دوماً على ترتيب خزانتك وتنظيمها فى بداية كل فصل مناخى لتوفرى على نفسك الوقت والجهد.

8- أحتفظى بمفاتيحك وحقيبتك الصباحية دائماً فى نفس المكان فحتى لا تقضى وقتك صباحاً بالجرى فى المنزل بحثاً عن مفاتيح المنزل أو السيارة أحتفظى بها دوماً بجانب حقيبتك الصباحية وفى مكان محدد لها دائماً.

جربى تلك النصائح ولن تشعرى بالتوتر والفوضى صباحاً مرة أخرى .  

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان