إعلان

اكتشفي طرق جيدة لتنعشي روتينك الرياضي

10:49 ص الأربعاء 19 فبراير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

هل مللتي من روتينك الرياضي المعتاد نفس الحركات وأصبحتي لا تشعرين بالتحدي أو بتأثير التمرينات عليكي كالسابق اذن إليكي الحل اضيفى بعض الحياة  والتجديد بتلك الوسائل لهذا العام

*جربي الصفوف الرياضية الجماعية :

جربي الاشتراك في صف رياضي جماعي مع العديد من الاشخاص المهتمين بالصحة واللياقة مثلك مما سيوفر لكى صحبة صحية تدفعك للاستمرار ايضاً ستضفى القليل من المرح والتجديد المستمر على حركاتك الرياضية .

*جربي تصعيد تمرينك للمستوى المتقدم :

ان كنتى أصبحتى تشعرين بالملل ولا يشعرك روتينك الرياض بأى تأثير كالسابق فهذا معناه أن جسدك وعضلاتك قد اعتادت نفس التمارين وأن تمارنيك فقدة حدة التحدى لعضلاتك لذا جربى ان ترفعى مستوى تمريناتك للمستوى الاعلى او المتقدم وبالتالى تعيدى التحدى من جديد لروتينك الرياضى وتعيدى الحيوية لتمارينك.

*جربي الأشتراك بتحدي :

العديد من النوادى الصحية او الجيم ترتب لفعاليات مثل تحدى خسارة الوزن أو خسارة بضع السنتيمترات من الخصر او تحدى نحت الجسم بالرياضة لذا جربى الاشتراك فى أحد تلك التحديات فعادة ما تتميز تلك التحديات بقوة تمارينها وشدتها وتنوعها أيضا.

*سجلي في أحد صفوف الرقص :

لما لا تجربى الاشتراك فى احد دروس الرقص الشرقى او اللاتينى او حتى الكلاسيكى فعادة ما تحتاج تلك الدروس لتمارين لياقة وليونة عضلات مما سيوفر لك تمرين جيد لعضلات ولنحت جسمك وأيضا سيوفر لك وقت ممتع ومرح فجربيها .

*خذي روتينك وأنطلقي للهواء الطلق :

لما لا تجربى أداء تمارينك فى الهواء الطلق بدلاً من القاعات المغلقة جربي الجرى فى الهواء الطلق بدلأً من الجرى على الة الجرى بالصالة الرياضية فقد أوضح الخبراء ان المشى الطبيعى على الارض والجرى له تأثير مضاعف على العضلات ويمنع الملل من الدخول لروتينك الرياضى.

جربي تلك الطرق ولن تشعري بالملل من روتينك الرياضي مرة أخرى. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان