إعلان

ماذا يقول خطك عن شخصيتك ؟!

04:11 م الثلاثاء 31 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قد تظنينها مزحة أو فكرة ظريفة لتمضية الوقت والمزاح مع اصدقائك ولكن مالا تعلميه أنه هناك علم معترف به يسمى علم تحليل الخطوط حيث يمكن للخبراء به تحليل شخصيتك وحالتك المزاجية والنفسية والعقلية من مجرد قراءتك لسطر واحد من كتاباتك حتى نوع الحبر أو القلم له فارق.

ولكننا اليوم لن نتوغل كثيراً بل سنعطيكى لمحة بسيطة ترشدك عن شخصيتك وكل ذلك من خلال خطك  أولاً قومى بكتابة سطر من الكلمات بخط النسخ ثم قومى بكتابة نفس السطر بالخط الرقعة  ثم عودى لقراءة المقال بتأنى :

1- اذا كانت نهاية الحروف مثل حرف الياء  والواو تتجه تلك النهايات لجهة اليمين  فانتى شخصية منفتحة على العالم  واجتماعية تستمتعى بالحياة  أما أن كانت نهاية الكلمات والحروف تتجة لجهة اليسار فأنتى شخصية أنطوائية تعشقين العمل وحدك  أما أذا كانت نهايات الحروفى منظبطة ولا تتجه لأى جهة  فأنتى شخصية منطقية وعملية تتحكمين فى مشاعرك جيداً.

2-أذا كان حجم كتابتك وحروفك كبير فانتى لديكى شخصية كبيرة تعشق تسليط  الاضواء  عليها وأن تكون محور الاحداث ,أما أن كان حجم الحروف وكتابتك صغيراً فأنتى شخصية ذات تركيز عالى تعلمين ما هى أهدافك ولكنك خجولة  أما أذا  كان حجم الحروف والكتابة متوسطة  فأنتى شخصية يمكنها التكيف على أى وضع سهل عليكى الاندماج مع الجو العام اياكان .

3- أذا كانت الانحناءات بحروفك متلاصقة الخطوط  فأنتى تشعرين بالتوتر والقلق وبانك مقيدة  أما أن كانت انحناءات حروفك مكتنزة فأنتى شخصية عفوية وطبيعية وتشعرين غالياً بالاسترخاء ويمكنك التعبير عن ما تشعرين به بكل سهولة ويسر .

4- حرف الواو  أذا كان حرف الواو مبهم ولا يظهر الفراغ به فأنتى شخصية تتميز بالشك فى كل ما حولها ولا يمكن لاحد ان يهزمك فى أى نقاش عاطفى  أما اذا كانت الواو الخاصة بكى كاملة ويظهر تجويفها بوضوح فأنتى تتمتعين بعقل متفتح وتعشقين التجارب الجديدة وتحبين الاثارة .

5- حرف العين أذا كان دائرى وناعم الحواف فأنت شخصية تحظى بحب الاخرين بكل سهولة وترغب ايضاً بشدة فى قبول الاخرين لها وتخشى المواجهات  أما اذا كان حرف العين حاد وذو أطراف حادة فأنتى شخصية طموحة جداً تعشقين تعلم أشياء جديدة أما اذا كانت العين مفتوحة وبدون أنحناءات تكاد تكون كخط فأنت شخصية لا تتبع قلبها وأحلامها.

جربى وأخبرينا بأي شخصية تتمتعين بها!! 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان