إعلان

من أجل مظهر جيد.. 8 أشياء لا يجب أن يرتديها أي رجل

11:00 ص الأحد 03 أبريل 2022

نصائح للرجال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن يمتلكها كل شخص في خزانة ملابسه، كالجينز المناسب، والساعة الرائعة، وزوج من الأحذية المصنوعة، ولكن إذا كنت تريد حقًا أن تبدو بمظهر جيد ، فعليك بإخراج بعض الأشياء من خزاناتك في أقرب وقت ممكن.

يستعرض "مصراوي"، أشياء لا يجب أن يرتديها أي رجل، وفقا لموقع " mensjournal".

أحذية الأصابع المربعة

أقدام معظم الرجال مربعة جدًا وليست دائرية، لذا فإن الحذاء ذي الأصابع المربعة يسمح لأصابع قدميك بعدم الشعور بالضيق، كما أنه يجعل قدمك تبدو مستريحة، لذلك إذا كنت تشعر بألم المقاس الضيق، فاشترِ فقط حذاء بمقاس أكبر بمقدمة مستديرة، وليس مربعة.

بدلة لا تصلح

يقولون إنه لا يوجد رجل على قيد الحياة لا يبدو جيدًا في البدلة، وهذه كذبة.

يمكنك بسهولة ارتداء بدلة صغيرة جدًا أو الأسوأ من ذلك، كبيرة جدًا، وتبدو أسوأ بكثير مما لو كنت ترتدي قميصًا وبنطلون جينز، الحيلة لتجنب هذا أن تختار بدلة مطابقة لمقاسك تماما.

حذاء "هجين"

هذا النوع الغريب المتمثل في حذاء رسمي علوي ونعل حذاء رياضي، هناك عدد قليل جدا من الأشخاص يرتدونه ويجعلهم يبدون بشكل جيد، لكن في الأغلب يجب على الرجال بشكل عام التخلص منه، حيث يبدو وكأن قدمهم صغيرة للغاية عند ارتداءه.

قميص الخروج

يجب أن تحدد تماما ماذا يجب عليك أن ترتدي في وجبة فطور أو غداء، وما ترتديه عندما تكون في عطلات نهاية الأسبوع، لذلك عليك اختيار قميص خروج بسيط للغاية وتجنب النوع الذي به خطوط ملونة ولمعان فاتح، ووفر على نفسك الوقت والمال وعذاب اتخاذ قرار بشأن ما ترتديه في الخروجات.

السراويل القصيرة الضيقة

دخل نوع من السراويل الضيقة إلى عالم سراويل الرجال في الفترة الأخيرة، لكن النوع القصير، يجب أن تتجنبه دائما، لأنه لا يتناسب مع الموضة، كما أن ارتداءه بمثابة إخبار من حولك بأنك تعيش حقًا حياة بائسة، ما يعني أنك لا تواكب الموضة.

أنواع ربطة العنق المبتكرة

تجنب ارتداء ربطة العنق "الكرفتة" المبتكرة، والتي بها أشكال وألوان مختلفة، أثناء حضور حدث، لأنها لن تجعل مظهرك في أفضل حالاته، عليك بارتداء النوع البسيط المعروف.

قمصان الجولف

إذا كنت تلعب الجولف، فهذا شيء رائع، عليك ارتداء واحدا من القمصان اللامعة "البولو"، والتي نطلق عليها قمصان الجولف، وتجنب ارتداء أي نوع آخر خلال اللعبة، كي تكون لائقا أكثر.

"بنطلون مقطع"

تجنب ارتداء هذه النوعية من البناطيل، "خاصةً تلك التي تم تمزيقها إلى حد تبدو فيه أنك دخلت معركة"، لأنها تمنحك مظهرا بائسا، كما تجعل الرجل يبدو وكأنه الأكثر كسلاً في العالم، كما أنها لم تعد عصرية تواكب الموضة.

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج