إعلان

أخطاء تفسد إطلالة الرجل الشتوية.. منها الأحذية غير المناسبة

04:00 م الأربعاء 15 ديسمبر 2021

كتبت-شيماء مرسي

يعتقد الكثير من الرجال أن إطلالة الشتاء لا تعد مشكلة من حيث اختيار الملابس أو تنسيقها معا، ولكن في الحقيقة، هناك قواعد للملابس الشتوية أيضا، إذا لم تلتزم بها ستفسد إطلالتك.

في هذا التقرير يستعرض مصراوي بعض الأخطاء السائدة التي يرتكبها الرجال في إطلالاتهم الشتوية والتي تفسد مظهرهم وفقا لموقع " fashionbeans".

1. شراء المعاطف الرخيصة

من الأفضل شراء معطف عالي الجودة لأنك سترتديه طوال الوقت، بالإضافة إلى أنه الجزء الوحيد من ملابسك التي يراه معظم الأشخاص.

2. إهمال الاهتمام باللحية:

يجب ان تكون لحيتك ذات شكل مثالي لتتناسب مع إطلالتك، نظرا لأن اللحية المتضخمة والجافة تفسد إطلالتك، لذا يجب أن تقوم بقص شعر وجهك كل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، أو تدفع للحلاق للقيام بذلك نيابة عنك.

3. ارتداء القفازات بدون أصابع:

القفازات بدون أصابع تجعلك تشعر بالدفء بشكل صحيح، ولكن من الأفضل شراء القفازات الصوفية أو الجلدية المناسبة التي تغطي يديك بالكامل.

4. ارتداء ملابس رياضية فاتحة اللون:

هناك العديد من المزايا التي تحصل عليها من ممارسة الرياضة في الشتاء، ولكن ارتداء الملابس الرياضية فاتحة اللون تحت المطر ليس من هذه المزايا، لذا من الأفضل اختيار الملابس ذات الألوان الداكنة مثل الأسود أو الأزرق الداكن.

5. المظلات الرخيصة:

الإمساك بمظلة رخيصة الثمن تنكسر بسهولة لا تجعل إطلالتك أكثر جاذبية للأخرين، لذا من الأفضل اختيار المظلات ذات المقبض الخشبي الأنيق.

6. الأحذية غير المناسبة:

يخطئ معظم الأشخاص عند اختيار الأحذية الشتوية مما يفسد إطلالتهم، لذا من الأفضل شراء الأحذية المناسبة للطقس الشتوي.

7. وضع قميص كبير الحجم داخل البنطلون:

لا تحاول وضع قميص كبير الحجم داخل البنطلون، لأن هذا يؤدي إلى زيادة تراكم القماش.

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي