إعلان

7 أشياء يجب ان تبحث عنها في المرأة

أشياء-يجب-ان-تبحث-عنها-في-المرأة

7 أشياء يجب ان تبحث عنها في المرأة

03:29 م الأحد 26 أكتوبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت - شيرين عمر: 

كل رجل يبحث عن أشياء ومواصفات محددة في المرأة التي ستشاركه حياته، ولكن كيف تعرف ان ما تبحث عنه صحيح؟ وما الذي يجب ان يتواجد في هذه المرأة؟ وما المواصفات التي ستساهم في انجاح علاقتكما؟

لهذا اليك 7 أشياء يجب ان تبحث عنها في المرأة:

الوجه

الشكل بالطبع ليس كل شيء ولكنه مهم، فيجب ان تكون المرأة التي ستشاركك حياتك جميلة في عينك حتي تستطيع الاستمرار. والأهم ان رأي من حولك فيها ليس مهماً بقدر رأيك أنت، فاختار بعناية المرأة التي ستعيش معها.

الصراحة والثقة

أي علاقة مبنية علي الصراحة والثقة، فيجب ان تختار المرأة التي ستكون صريحة معك والعكس صحيح حتي تنجح العلاقة. وهذه الصراحة ستبني الثقة بينكم.

الاحترام

الاحترام أساس أي علاقة. يجب ان تبحث عن المرأة التي ستحترمك ولا تضعك دون شأنك أو تحرجك؛ المرأة التي ستعطيك النقض البناء وليس الذي يهدمك ويشعرك الخجل . وتذكر دائماً ان الاحترام يجب ان يكون متبادل.

حس الفكاهة

كن مع المرأة التي تجعلك تبتسم برغم أي شيء سيئ يحدث في حياتك أو برغم انك تشعر بالتوتر والقلق، فهذا يجعل الحياة بكل صعوباتها أسهل بكثير.

الذكاء والثقة

المرأة الذكية الواثقة من نفسها هي المرأة التي تستطيع ان تأتمنها علي أي شيء لأنها تستطيع التصرف في أي موقف ولا تخاف من أي شخص أو من أي موقف.

الطموح

عندما تكون شريكة حياتك طموحة، فستضمن شخص يشجعك دائماً علي تحقيق أحلامك والسعي ورائها لأنها تعرف معني ان يكون لديك هدف وتريد تحقيقه.

الحب

هذا أهم الأشياء التي يجب ان تتوافر في المرأة التي ستشاركها حياتك؛ الحب. يجب ان تكون المشاعر متبادلة بينكم وليس مجموعة من المواصفات اجتمعت في شخص واحد فجعلته مناسباً في نظرك .. الحب شرط أساسي ومهم ومن أول الأشياء التي يجب ان تتواجد في العلاقة.

 

 يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي

إعلان

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان