إعلان

مجموعة سلفاتوري فيراغامو الجديدة ترسم ملامح الرجل الجذاب

11:41 ص الخميس 05 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ساعات الليل في مدينة تعجّ بالحياة: موجة  من الأضواء النابضة وانعاكسها على الظلمة المتحركة للأسفلت الرطب.

 

الوقع المتسارع لخطواته الحيوية وهو يجتاز شوارع المدينة.

 

فهو رجل ديناميكي، ترسم طبقات من القماش ملامح مظهره الجذاب. ولا تظهر الأمور على حقيقتها: فأسلوبه متقلّب كالحرباء، يكشف عن أناقة فطرية وفكر مستقل. ويظهر الوجه الحُضري للحداثة من خلال الملابس المتعددة الإستخدامات والقابلة للعكس والتعديل. وقد تم إضفاء طابعا "تقنيا" على الجلد عبر تزويده بلمسة مطاطية.

 

أسلوب جديد هجين يعيد تحديد جماليات الترف العصري عن طريق الدمج بين فكرة الوظيفية وقيمة التفرّد. فتصبح الخياطة تقنيةً بامتياز.        

 

فالمعطف القصير مصنوع من الجلد الرائع الملمس، والسترة الجلدية مصنوعة من جلد النابا من الجانبين ومزوّدة ببطانة من الفراء الصوفي قابلة للفكّ. وتم إغناء الكاب الواقي من المطر ببطانة خلابة من الكشمير مزيّنة بزركشة جلدية.

 

وتمتزج مواد عدّة في نظاراته كالمطاط البلاستيكي والمعدن وعظم ظهر السلحفاة، فتنسجم تماما وساعته المعدنية ذات اللمسة المطاطية والتي تتمتّع بأداء كرونوغرافي فائق الجودة بالرغم من مظهرها الرياضي والشاب.  

 

وتنطوي الأزياء المحبوكة على مزيج ناجح من الأقمشة الثلاثية الأبعاد والقبّات العالية جدا والأنماط المدهشة. وينجم عن مادة النيوبرين ذات التكنولوجيا العالية والممزوجة بالصوف والخيوط الحريرية، ملمس فريد بفعل تعدد طبقات الأقمشة وبروز نسيج "البيز" الذي يبعث شعورا بالطمأنينة. 

 

وترتكز ألوان المجموعة على لون الأسود الغني وتشكيلة من النغمات الرمادية كمعدن المسدس او العاصفة، والزرقاء مثل الغرافيت الأزرق والأزرق الليلي، وتدرجات من الأخضر، كالأخضر الليلي أو أخضر البازيلا وأخيرا الفاصوليا السوداء. ومضات منعزلة من الألوان الفاقعة تعزز الأثر المنشود كالأزرق السماوي والأبيض الثلجي وأحمر فيراغامو.

 

عملية مفصّلة لتجربة إبداعية: حذاء "الديربي" الجديد وحذاء الكاحل والحذاء المتوسط الطول، تعززها نعول مطاطية مزدوجة اللون ومتعددة الطبقات، والتي تم استلهام أنماطها من "جنازير الدبابات" للمزيد من الصلابة. الأناقة الإستثنائية على الأسفلت المدني.     

 

كما يتم تطبيق هذه التجربة الفريدة على الحقائب، فتتجاوز بذلك الحدود الفاصلة بين براعة الحرفة والتكنولوجيا. وتُدخل هذه الدوامة التحويلية مواد جديدة ومتطوّرة على الجلود، كما هي الحال بالنسبة الى الحقيبة اللينة المستطيلة المؤلفة من مادتين مختلفتين (الجلد المطاطي والطبيعي)، والحقيبة المربعة المتعددة الإستخدامات ذات الدرزات المتناقضة، وحقيبة الظهر، وهي قطعة رجالية رئيسية تتميّز بحجمها الضخم.

 

والإبتكار المتكامل يرسم ملامح الترف الحديث الممزوج بالتصميم ويرتقي بالثقافة والحداثة الى أبعد المستويات، مولّدا مجموعة سلفاتوري فيراغامو لموسم خريف وشتاء 14 2013، من ابتكار المدير الإبداعي ماسيميليانو جيورنيتي.   

                  

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان