إعلان

"دائرة السياحة والتسويق التجاري" بدبي تفتتح مكتباً رابعاً لها في الصين

10:52 ص الخميس 12 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت "دائرة السياحة والتسويق التجاري" بدبي اليوم عن افتتاح مكتب رابع لها في الصين ضمن إطار مساعيها لزيادة عدد زوار الإمارة وتعزيز العلاقات المتبادلة بين الجانبين. وجاء هذا الإعلان في اليوم الأول من زيارة لمدة 4 أيام يقوم بها وفد صيني من كبار المشترين في قطاع المؤتمرات والمعارض.

 

وانسجاماً مع رؤيتها في جعل مدينة دبي وجهة سياحية ومركزاً تجارياً عالمياً رائداً، تمتلك "دائرة السياحة والتسويق التجاري" بدبي 3 مكاتب في كل من بكين وشنغهاي وقوانغتشو. ويقع المكتب الجديد والذي سيتم افتتاحه منتصف أكتوبر المقبل في مدينة تشنغدو، عاصمة مقاطعة سيشوان في جنوب غرب الصين، والتي تعتبر واحدة من أهم مراكز الاقتصاد والاتصالات والنقل في البلاد.

 

واستضافت دبي في عام 2012 نحو 250 ألف زائر صيني مكثوا في الإمارة لقضاء عطلة أو لمزاولة الأعمال. وقد استقطبت الإمارة خلال النصف الأول من عام 2013 أكثر من 143 ألف زائر صيني بزيادة نسبتها 16% مقارنة مع الفترة نفسها من عام 2012.

 

وبافتتاح مكتب تشنغدو، يرتفع عدد المكاتب الخارجية التابعة لـ "دائرة السياحة والتسويق التجاري" حول العالم إلى 20 مكتباً هي مكتب نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية)، ولندن (المملكة المتحدة وإيرلندا)، وباريس (فرنسا)، وفرانكفورت (ألمانيا)، وستكهولم (الدول الإسكندنافية)، وميلانو (إيطاليا)، وبرن (سويسرا والنمسا)، وموسكو (الاتحاد الروسي، رابطة الدول المستقلة ودول البلطيق)، وجوهانسبرغ (جنوب أفريقيا)، وجدة والرياض (المملكة العربية السعودية)، ومومباي (الهند)، وبكين وقوانغتشو وشنغهاي وتشنغدو (الصين)، فضلاً عن هونغ كونغ (الشرق الأقصى)، وطوكيو (اليابان)، وسيدني (أستراليا)، وساو باولو (البرازيل وأمريكيا اللاتينية).

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان