إعلان

أصالة وتفرّد مع مجموعة Garage الجديدة من "بيلابونغ"

11:10 ص الأربعاء 11 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بدأ مؤسس علامة "بيلابونغ"، غرودون ميرتشانت، مسيرته الرائدة عام 1973 من خلال صنع شورتات خاصة لركوب الأمواج قام بحياكتها على مائدة المطبخ في منزله الواقع في بيرلي بوينت بأستراليا. وبعد مرور أربعة عقود، تقدم العلامة اليوم مجموعة Garage التي تمثل احتفاءً بمدى نموها منذ تلك البداية المتواضعة. فهي شهادة على الأصالة والتميز وانعكاس لإرث "بيلابونغ" الفريد.

 

صممت تشكيلة Garage الجديدة لتناسب حياة المدن والساحل في آن واحد، حيث تتمازج الأقمشة معاً في مظهر جميل يوحي بالصناعة اليدوية الفاخرة، تكملها وظائف عصرية. فالأقمشة الحديثة والمجموعة المتنوعة من التفاصيل الدقيقة في الغرز والقصّ والخياطة تمنح مجموعة الموسم مظهراً جميلاً يستكمل الأقمشة المستوحاة من اللباس العسكري.

 

تحمل أقمشة الكانفاس نقوش التخفي العسكرية ورسومات مستوحاة من أشجار النخيل في هاواي، لتضفي تفاصيل فريدة تؤكد تميزها. وللمزيد من التناغم مع حياة الأدغال وملابسها المميزة، بقيت المختارة للمجموعة هادئة وتظهر بشكل كبير في القمصان والملابس الصوفية والسترات والبنطلونات وشورتات المشي وحقائب الظهر والقبعات، والتي تحمل ألوان الخردل والبرتقالي الداكن والفحمي والكحلي، وبالطبع اللون الأسود.

 

لا داعي للانتظار. استعد وانطلق وكن أنت الرائد مع مجموعة Garage.

 

تتوفر مجموعة Garage من "بيلابونغ" في كافة محلات العلامة في الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من أغسطس 2013.

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان