إعلان

تسريحات أنيقة من نجوم Arab Idol

11:30 ص الثلاثاء 10 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أكتشاف برنامج Arab Idol للمواهب الشابة ليس مقتصر علي الصوت ومدي عذبه، ولكنها تمتعت بالأناقة أيضاً، هذا إلى جانب التميّز في تصفيفات الشعر التي باتت مطلوبةً اليوم في صالونات الحلاقة في الوطن العربي.

محمد عساف

الفائز في نسخة هذا العام الفلسطيني "محمد عساف" امتلك موهبة عظيمة جعلته محبوب الجماهير العربية الأول، كما أنه تميز بإبتسامة جذابة وهادئة أضافت الكثير على موهبته. وبالنسبة لتصفيفات الشعر فقد نوّع منها كثيراً، وكان أفضلها تصفيفة الشعر الكلاسيكية التي خفف فيها الجانبين مع ميل بسيطة بمقدمة الشعر ليبدو شبيهاً بنجوم الأفلام الكلاسيكية في "هوليوود".

 

أحمد جمال

المصري "أحمد جمال" وصيف عساف، تألق بوجهه الطفولي المبتسم دائما، وظهر على المسرح بأكثر من تصفيفة شعر كانت أفضلها تلك التي ترك فيها المقدمة أطول من الجانبين،ليشبه بها نجوم الغناء والترفيه في العالم الغربي.

 

مهند المرسومي

مدرس الموسيقى العراقي ذو الموهبة المتميزة، اختار تصفيفة يترك فيها مقدمة شعره منتصبة ومدببة مع تخفيف الجانبين، وكانت هذه التصفيفة تناسب شعر النجم الكثيف.

 

وائل سعيد

رغم سنه الصغير مقارنة ببقية المشاركين (18 عام) الا أن اللبناني "وائل السعيد" أثبت موهبة كبيرة جذبت إليه الأنظار، وقد أختار له مصففو الشعر في البرنامج قصة تناسب وجهه المستدير، بإرجاعه إلى الوراء مع تخفيف الجانبين بشكل كبير

 

زياد خوري

تميز اللبناني زياد الخوري برخامة الصوت ووسامة الوجه ذو اللحية المشذبة، أما أفضل التصفيفات التي ظهر بها كان فيها فكانت وهو حليق الجانبين بشكل كبير ومقدمة متوسطة الطول.

 

عبد الكريم حمدان

ظهر النجم السوري عبد الكريم حمدان بأكثر من تصفيفة شعر، ولكنه فضّل أن تكون صورته الأشهر بتصفيفة إلى الوراء وشعر متساوي الطول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان