إعلان

موظفو وزارة الدولةيتفاعلون مع حملة "كسوة مليون طفل"

01:46 م الأربعاء 24 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

في استجابة لمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" لكسوة مليون طفل محروم حول العالم، حثت وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي موظفيها للمشاركة في هذه الحملة الإنسانية الرائدة دولياً.

 

وأكد سعادة طارق هلال لوتاه وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي أن هذه المبادرة خير دليل على الحس الإنساني رفيع المستوى الذي يتمتع به صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم "رعاه الله"، والذي كان سباقاً في إطلاق المبادرات الإنسانية التي تسهم في مساعدة المحتاجين والتخفيف من معاناتهم ولاسيما في شهر رمضان الكريم شهر الرحمة والبركة والتي تتجسد فيه أسمى معاني الكرم والجود والأخلاق العربية والإسلامية الراقية .

 

وأوضح سعادته أن هذه المبادرة ستعزز من مكانة دولة الإمارات كرائدة للعمل الإنساني على مستوى العالم، كما أنها ستترك الأثر الكبير في نفوس الأطفال المحتاجين في جميع دول العالم، وقال: "يعتبر اختيار سموه لفئة الأطفال، تجسيداً حقيقياً لنظرته الأبوية الحانية على فئة تعتبر من أضعف الفئات الاجتماعية، والتي عادة ما تكون عرضة للإهمال والحرمان في ظل المشكلات والأزمات التي تمر بها بعض المجتمعات".

 

وبين سعادته أنه وفي استجابة عملية لهذه المبادرة الإنسانية حثت الوزراة جميع موظفيها للمساهمة بفاعلية في الحملة التي تعود بالنفع الكبير على المجتمع الإنساني بأسره.  

 

وشارك موظفو الوزارة في التبرع لحملة "كسوة مليون طفل محروم حول العالم"، مؤكدين حرصهم على المساهمة في تحقيق رسالة الدولة الإنسانية .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان