إعلان

رحلةٌ الزمان والمكان في مسرح رمضان في Music Hall

01:25 م الثلاثاء 16 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أثناء شهر رمضان المبارك، سوف يتحوّل مسرح "ميوزيك هول" MusicHall إلى قاعة مجلس للاحتفال بنشاطات وتقاليد شهر رمضان المبارك.

حسب ما عُرف به خلال القرنَين الماضيَين، إن مسرح رمضان كان المكان الذي يجتمع فيه كافة سكّان المدينة للاستماع إلى أغاني تقليدية ومشاهدة عروض فنيّة لإغناء أمسياتهم خلال شهر رمضان المبارك.

 

إن مسرح رمضان يقدّمه اليوم ميشال الفتريادس وهو يوفّر رحلةً عبر الزمن احتفالاً بالحقبة الذهبية التي ميّزت العالم العربي.

 

سوف يستضيف مسرح رمضان أمسيات السحور تتضمّن مجموعة من العروض الحيّة يؤدّيها فنّانون مشهورون آتون من أنحاء مختلفة من العالم العربي لتقديم أداءات موسيقيّة شهيرة ومتنوّعة تنسجم مع تقاليد شهر رمضان المبارك.

 

تقديراً لأصولها والحقبات الذهبية التي تنتمي إليها، سوف تُعرَض أنواع مختلفة من الموسيقى الشرقيّة المتنوّعة جغرافيّاً وتاريخيّاً لترفيه الجمهور أثناء الليالي الرمضانيّة. وسوف تُزيّن جدران مسرح رمضان بصورٍ وفيديوهات قديمة باللونَين الأسود والأبيض عن عواصم العالم العربي، ناقلةً الضيوف والجمهور في رحلةٍ غير متوقَّعة عبر الثقافات الغنيّة للمنطقة.

 

سوف تُقدّم المقبلات والأطباق العربية التقليدية يتمّ اختيارها من قائمة الطعام إلى جانب الشاي والقهوة والشيشة وغيرها من المأكولات التقليدية الخاصة بشهر رمضان المبارك.

 

يقع مسرح رمضان في جميرا زعبيل سراي بالقرب من المدخل الرئيسي للفندق الفخم، وسوف يفتح أبوابه خلال شهر رمضان المبارك من يوم السبت إلى الأحد للسحور بين الساعة التاسعة مساءً والثانية صباحاً.

 

أيام العمل خلال شهر رمضان المبارك من السبت إلى الأحد للسحور من الساعة التاسعة مساءً إلى الثانية صباحاً.إبتداءاً من 115 درهم للشخص الواحد (من دون الشيشة)

الزيّ: تقليدي ورسمي

يفتح لحفلات الإفطار الخاصة لمجموعات من أكثر من 100 شخص فقط.

للحجز، يُرجى الاتصال بالأرقام

/  +971 4 4476646 70 86 270 56 971+

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان