إعلان

8تصرفات لا تتوقعها تثير رومانسية زوجتك

12:14 م الأحد 09 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لن نتحدث عن اعطاؤها هدية ثمينة أورحلة تقضى على الميزانية ولن نتحدث عن تغيير رهيب فى شخصيتك الشرقية ولكن بعض التصرفات التى ستدعم زواجك وتدفعه للاستمرارية ولذا  اليوم نقدم لك ما توصل له خبراء العلاقات الزوجية فى أنه من أهم مثيرات الرومانسية والحميمية لدى الزوجات وهى عكس ما يتوقعه الكثير من الرجال

1- ساعدها فى أفراغ البقالة عند العودة من السوبر ماركت محملين بأكياس البقالة والتسوق المختلفة لا تجلس وتتركها تقوم بأفراغ الأكياس وترتيب ما بها وحدها شاركها فى الترتيب والتنظيم وستجدها ممتنة لك بشكل رومانسى .

2- عندم تجدها تعبة ومرهقة أعطها مساج لفقرات عنقها بدلا من من ان تعرض عليها مسكن للالام فصدق أو لا أن عرضلك للمسكن عند اول بادرة الم أو شكوى توصل لشريكة حياتك أنك تحاول ان تسكت الأمها وتتخلص من شكواها وليس انك مهتم بها فعليا .

3- أعطها أجازة كلما سنحت لك الفرصة وأعرض عليها وقت لها لوحدها كى تعيد أستجماع قواها وطاقتها وخاصة بعد اسبوع شاق من العمل فأحيانا كل ما يتطلبه الأمر لتضعها فى مزاج الرومانسية هو أن تخبرها بالاتقلق بالها بالعشاء او صنع الحلوى وأن تسترخى اليوم  .

4- خصص لها القليل من وقتك وأهتمامك فزوجتك وخاصة بعد أنجاب الأطفال والعمل تحتاج لشريك حياتها لتتحدث معه بغض النظر عن كمية الصديقات لديها فهى تحتاج للحديث مع شريك حياتها لذا خصص

لها ولو 15 دقيقة من يومك لتتحدثوا قيها مع فنجان من الشاى أو القهوة لتظل على تواصل معها وتظل على مقربة منها معنويا .

5-فكر بما تحبه فلا تعلم كيف تشعر زوجتك عندما تأتى من العمل وتعطيها نوع الشوكولاته أو الحلوى  المفضل لها بدون أن تطلبه منك لن تتخيل مدى شعورها بالحميمية والقرب منك بعد هذا التصرف البسيط.

6- كن على طبيعتك فزوجتك قد ارتبطت بك وأختارتك لسبب ما فى شخصيتك فأحتفظ دائما ببريق الشباب فى تصرفاتك فى تذكرها دائما بايام رومانشية ما قبل الزواج لذا أحرص على أن تذكرها بأيام الرومانسية ولكن عن طريق كلمة أو تصرف يعيد لذاكرتها جو الرومانسية .

7- فاجأها بنزهة ليست مخطط لها او على بالها وخاصة ان كانت فى مكانها المفضل نزهة سريعة تثير رومانسيتها .

8- ساعدها فى المنزل عن أقتناع قم بمساعدتها فى القليل من اعمال المنزل لتجعلها تشعر بأنك فعليا تشعر بها وشريك حياتها ولكن أحذر من أن تذكرها دائما بما تفعله على أنه تفضل منك وليس اقتناع منك بأنكم شركاء وانها مسوؤليتكم المشتركة .

فقط بعض التصرفات البسيطة التى يمكن أن تقوم بها يوميا أوأسبوعيا أو من فترة لأخرى تجعلها فى مزاج رومانسى ينعكس عليك أفضل بكثير مما لو أحضرت لها هدية ثمينة .

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان