إعلان

ساعة فنية فريدة للسيارة الحائزة على أفضل تصميم

01:02 م الإثنين 03 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تصنف هذه الجائزة من بين أكثر الجوائز رغبة ضمن هذه المسابقة الشهيرة في مجال السيارات الكلاسيكية. في يوم الأحد الواقع في 26 مايو 2013 تلقى مصمم الأزياء الأميركي رالف لفورين جائزة الحكّام "لأفضل عرض" في مدينة كومو. حيث قام الرئيس التنفيذي لشركة لانغيه السيد ويلهيلم شميد بتسليمه نموذج خاص من ساعات لانغيه 1 تايم زون المصنعة خصيصاً لهذا الحدث على سيارته الفائزة: بوغاتي موديل SC 57 أتلانتيك كوبيه مع هيكل من تصميم جان بوغاتي من إنتاج عام 1937

الرئيس التنفيذي لشركة لانغيه ويلهيلم شميد (على اليسار) أولريخ كنيبس، رئيس مجموعة بي إم دبليو الكلاسيكية يقدمان للفائز رالف لورين موديل ساعة لانغيه 1 تايم زون الخاص بمعرض السيارات.

تم تقديم الساعة إلى الفائز ضمن حفل عشاء أقيم في فندق فيلا ديستي، مكان انعقاد معرض السيارات الفخمة، الذي يعتبر واحداً من أكثر الفعاليات الاستثنائية المكرسة للسيارات التاريخية وسيارات الفكرة (المفهوم). في حديثه أشاد ويلهيلم شميد بالهالة المعاصرة لهذا الحدث والتي يتم التعبير من خلالها عن سعي الإنسان نحو الجمال الأبدي.  وأضاف في حين تبدو كما لو أنها نحت بالنسبة لمعصم اليد تمثل ساعة لانغيه 1 تايم زون جائزة ملائمة بالنسبة للنقش الأكثر جمالاً على العجلات. وذلك لأنها تشير إلى اثنتين من المناطق الزمنية، كما تعبر هذه الساعة أيضاً عن مفهوم السفر بأناقة.  كما يعرض غطاء العلبة في هذه الساعة المصنوعة من الذهب الأبيض شعار معرض السيارات الفخمة المحفور يدوياً – كموطن لهذه الفعالية.

هذه هي السنة الثانية التي تقوم فيها ايه. لانغيه أند صونه برعاية " مهرجان الجمال " الذي يقام على شواطئ بحيرة كومو منذ عام 1929. لقد حظيت شركة صناعة الساعات السكسونية بالكثير من الأصدقاء في عالم السيارات القديمة. وقد أثبتت هذه الفعالية، بالنسبة لـ ايه. لانغيه أند صونه، كونها تطابقاً مثالياً جنباً إلى جنب مع الالتزامات الثقافية الأخرى. في عطلة نهاية أسبوع ربيعية اتسمت بالود، عبرت أعداد كبيرة من الشخصيات البارزة والزائرين عن حماسهم نحو التكنولوجيا، الأناقة والفخامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان