إعلان

) أناقة وخفة حركةRealFlex مجموع"ريبوك" ريل فلكس ( تصميم جديد لدار ريبوك مثالي لمطالب الركض المتنوعة

03:07 م الإثنين 24 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تواصل ريبوك تطورها ولمعانها كما عهدناها دائماً لهذا الموسم بمجموعتها الغنية من الأحذية الرياضية. مصممة خصيصاً لأولئك الذين يريدون الاستفادة من تمارينهم الرياضية أفضل استفادة. تتميز مجموعة ريل فلكس بجودة نوعيتها وبتلبيتها احتياجات الرياضيين، تحتفظ بشكل جميل وتأخذ في عين الاعتبار أهمية الحركة في الركض.

تطرح علامة ريبوك (Reebok) لموسم ربيع وصيف ٢٠١٣ مجموعة ريل فلكس (RealFlex) من الأحذية الرياضية التي طرأ عليها تغيير بسيط يهدف إلى تماشي الأحذية مع مختلف الحركات الرياضية. غير أنّ المجموعة تحافظ على الأساس العام الذي تقوم عليه أحذية ريل فلكس، وهو الحركة الطبيعية.
صُمّمت هذه الأحذية بعقد ملتوية فردية ومتعددة الاتجاهات لكي تلتوي عند الركض أو القفز أو الحركة، وتوفّر الشعور بالخفة لمن ينتعلها. وتتميّز بحشوة مريحة كما أنّها تدوم طويلاً لتتيح ممارسة الرياضة بشكل دائم. تتميز هذه الأحذية بمواد خفيفة في الجزء الأعلى تتيح تهوية القدم في حين أنّ جزءها الأمامي أوسع حجماً لكي توفّر قاعدة أكثر ثباتاً وفسحة أوسع للقدم.

كما تجدر الإشارة إلى أنّ تصميم مجموعة الأحذية الرجالية والنسائية ريل فلكس (RealFlex)، مجموعة صُمّمت بعقد أكبر حجماً مترابطة ومتشابكة في الخلف من أجل ثبات القدم في حين أنّ العقد الأصغر حجماً متواجدة في وسط الحذاء وفي المقدمة للمزيد من المرونة ولضمان التمتع بحركة طبيعية. تتوافر هذه المجموعة في ألوان نابضة بالحياة لإضفاء طلة جذابة تواكب اتجاه الموضة لهذا الموسم. كوني رياضية وأنيقة في نفس الوقت.




فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان